عامر حسين:نهاية بطولة كأس مصر أو إلغائها شرط أساسي لفتح باب القيد

تاريخ النشر: 01/08/2024
22
منذ شهر
كأس مصر

فجر عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة مدوية بخصوص موعد فتح باب القيد للأندية لتسجيل الصفقات الجديدة، كما كشف عن الفرق المشاركة في النسخة القادمة من كأس السوبر.

وأكد عامر حسين خلال تصريحات تليفزيونية أمس الأربعاء، أن بطولة كأس السوبر سوق تقام بمشاركة أربعة فرق، وهى بطل الدوري المصري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس الرابطة المصرية، وستقوم الشركة الراعية باختيار الفريق الرابع.

اقرأ أيضا

برسالة تحفيزية.. أحمد الأحمر نجم الزمالك يدعم منتخب مصر لكرة اليد

تشكيل زد ضد مودرن سبورت.. شادي حسين وزيكو يقودان الهجوم

وكشف عامر حسين عن موعد فتح باب القيد للأندية من أجل تسجيل الصفقات الجديدة، حيث أكد بأن فتح القيد للأندية لن يحدث إلا بعد انتهاء بطولة كأس مصر.

وتابع: يوجد شرط أساسي لفتح باب القيد، وهو انتهاء كافة البطولات المحلية، من أجل فتح باب الباب أمام قيد صفقات الموسم الجديد

وأضاف: قد يتم فتح باب القيد مبكرًا، ولكن بشرط إلغاء بطولة كأس مصر، ولكن حال حدوث ذلك سيكون هناك خسائر مالية كبيرة، ويجب أن يتم إقامة كأس مصر قبل يوم 2 سبتمبر، وإلا سوف يتم إلغاء البطولة.

وأتم: يجب أن يتم الاستقرار بين رابطة الأندية المحترفة وفرق الدوري على شكل بطولة الدوري المصري الموسم المقبل، ويجب تحديد مواعيد مناسبة لبطولة كأ» السوبر المصري، خاصة في ظل ارتباطات الأجندة الدولية سواء بتصفيات كأس العالم أو تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن