رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا.. غرامات وإيقاف

تاريخ النشر: 31/07/2024
555
منذ شهر
الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة عشر من عمر منافسات الدوري المصري موسم 2024/2023.

وحقق الأهلي غوز كبير على حساب سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

صدمة في الإسماعيلي بسبب الزمالك.. صراع الهبوط يشعل الأزمة

أولمبياد باريس| منتخب مصر يخسر من فرنسا فى سلاح السابر

ونشرت رابطة الأندية بيان رسمي منذ قليل، للإعلان عن عقوبات مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة.

وجاءت عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا كالتالي:

- توقيع غرامة قدرها 20 ألف جنيه على النادي الأهلي، لتأخر نزول الفريق إلى أرضية الملعب مع بداية شوط المباراة الثاني لمدة 6 دقائق.

- توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، وذلك بسبب تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي. 

- توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي سيراميكا كليوباترا، نتيجة الاعتراض الجماعي من جانب الجهاز الفني والإداري على قرارات الحكام، الزمر الذي تسبب في تعطل سير المباراة.

- توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك لتأخر نزول الفريق إلى أرضية الملعب مع بداية الشوط الثاني لمدة 6 دقائق.

- توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، وذلك لقيامه بتحريض لاعبي فريقه على الانسحاب من المباراة.

- توقيع عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة على أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 ألاف جنيه، بعدما تعرض للطرد نتيجة اعتراضه على قرارات حكم اللقاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن