برشلونة يقرر رفع أراوخو من قائمة الفريق في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 31/07/2024
432
منذ شهر
رونالد أراوخو

استقر فريق برشلونة الإسبانى، على عدم تسجيل الأوروجوانى رونالد أراوخو مدافع البارسا، في قائمة الموسم الجديد 2024-2025، حتي يناير 2025.

كان رونالد أراوخو قد تعرض للإصابة في أوتار الركبة بفخذه الأيمن، في مباراة البرازيل وأوروجواي بالدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، وتأكد غيابه لمدة 4 أشهر عن الملاعب.

اقرأ أيضا

سيف زاهر يفتح النار على مهاجمي ميكالي| هو بقي عالمي دلوقتي

شروط تعجيزية تهدد صفقة بن رمضان.. وكولر يتمسك بضم اللاعب

ووفقًا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هانز فليك مدرب برشلونة اتخذ قرارًا بعدم تسجيل رونالد أراوخو في قائمة البلوجرانا بالموسم الجديد حتي فترة انتقالات يناير 2025، بالاتفاق مع إدارة النادي كشفت تقارير إسبانية، عن استقرار نادي برشلونة عى عدم تسجيل اللاعب الأوروجواني رونالدو أراخو مدافع البارسا في قائمة الموسم الجديد.

وتعرض أراوخو للإصابة في أوتار الركبةن بفخذه الأيمن، في مباراة ابرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، وتأكد غيابه عن الملاعب 4 أشهر.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هانز فليك مدرب برشلونة قرر عدم تسجيل أراوخو في قائمة الفريق بالموسم الجديد حتي فترة الانتقالات يناير 2025، بالاتفاق مع إدارة نادي بسبب غيابه لمدة 4 أشهر، بالإضافة للهروب من مشاكل في اللعب المالي النظيف.

وأضافت الصحيفة أن هانز فليك مدرب برشلونة لن يكون قادرًا على الاستعانة بمدافعه الأوروجواني رنالد أراوخو حتي يناير المقبل، وهو ما سيدفعه للاعتماد على الفرنسي جوليس كوندي كلاعب مدافع وليس ظهير أيمن، بالإضافة إلى الثلاثي باو كوبارسي الذي سيعود من أولمبياد باريس، وأندرياس كريستنسن، وعودة إريك جارسيا من جيرونا.

لكن في الوقت نفسه لم يُسجل برشلونة، مدافعه إينييجو مارتينيز في قائمة الموسم الجديد، كما هو الحال للبرازيلي فيتور روكي، ولكن مع إصابة أراوخو قد يعيد مارتينيز للقائمة من جديد.

حمل تطبيق كورابيا الآن