الزمالك يهزم الأهلي في دوري الشباب .. أحداث مثيرة وظهور فتوح

تاريخ النشر: 03/12/2023
117
منذ 9 شهور
شباب الزمالك

حقق فريق الزمالك مواليد 2003، فوزًا مستحقًا على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بميت عقبة، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.

وسجل علي ياسر هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، قبل أن يحرز عبد الله محمد الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة11.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي المحتمل .. الاتحاد يطلب تأجيل مباراة بسبب المونديال

منافس الأهلي .. قرار ناري في اتحاد جدة بشأن أحمد حجازي

وعلى الجانب الآخر، تمكن إبراهيم عبد الحكيم من تسجيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 84، والذي جاء من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، يرفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة، ويحافظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من معاذ علاء، و أيمن الجزار، وأحمد رفاعي، ومحمود دسوقي، ومحي جمعة، والسيد الغديري، ومصطفى بسيوني، وعبد الله محمد، ومحمد صلاح زكي، وعبد الرحمن حمادة الفيومي، وعلي ياسر، كما دفع الجهاز الفني بكل من مازن عادل، وكريم عبدون، وعلي أحمد حسام، وأحمد حسام بيسو بدلًا من عبد الله محمد، وعبد الرحمن الفيومي، وعلي ياسر، والسيد الغديري.

ويقود فريق 2003 كل من إبراهيم صلاح مديرًا فنيًا، وأحمد زكريا، ومعتز صلاح مدربين مساعدين، وحسني مسعد مدربًا لحراس المرمى، ورضا عبد الواحد إداريًا للفريق، ومحمود سعيد إخصائيًا للتأهيل والإصابات، ورفعت حمدي مسؤولاً للمهمات.

وشهدت المباراة تواجد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح، ومصطفى الزنارى، من أجل مؤازرة فريق الشباب خلال هذه المباراة، على الرغم من تعرضهما للإيقاف من قبل إدارة النادي بسبب واقعة مباراة زد في الدوري المصري.

وشهدت المباراة حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، وحسين السيد، ومحمد طارق، ورامي نصوحي أعضاء المجلس لمؤازرة الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن