دورى نايل| بلدية المحلة يهزم الإسماعيلي وبيراميدز يتعادل مع فاركو

تاريخ النشر: 30/07/2024
105
منذ شهر
بيراميدز

أقيمت اليوم الثلاثاء 3 مواجهات في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث التقي بيراميدز بنظيره فاركو، وواجه الإسماعيلي نظيره بلدية المحلة، كما تواجه طلائع الجيش مع الداخلية.

وتعادل بيراميدز مع فاركو بهدفين لمثليهما فى المباراة المقامة بينهما باستاد المكس بالإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة الـ32 لمسابقة دورى نايل.

اقرأ أيضا

خاص| المصري ينهي اتفاقه مع نجم بيراميدز

أسباب دعم جماهير الزمالك لثلاثي بيراميدز بعد أزمة مواجهة الأهلى

 تقدم فاركو بأسرع أهداف المسابقة في الثانية 48 عن طريق أحمد شريف، وأضاف شكرى نجيب الهدف الثانى في الدقيقة 22، ثم أحرز فخرى لاكاى الهدف الأول لبيراميدز من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 39، وأضاف البوركينى بلاكى توريه هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

كما فاز بلدية المحلة مع الإسماعيلى ب4-2، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز (دورى nile).

افتتح التسجيل لبلدية المحلة حسام أشرف في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل محمد عمار للإسماعيلى في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني تقدم المحلة مجددا وأدرك الدرويش التعادل، وفي الوقت القاتل سجل المحلة هدفين عن طريق حسام أشرف وعبدو سمانة.

وفي مباراة أخرى اقيمت في الخامسة مساء اليوم، حقق طلائع الجيش الفوز على نظيرة الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE".

وأحرز محمد هانى لاعب فريق طلائع الجيش هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83 عقب تسديدة قوية لتسكن شباك حارس مرمى فريق الداخلية.

حمل تطبيق كورابيا الآن