خاص| بن رمضان يضغط للانتقال إلى الأهلي.. وعروض فرنسية تهدد الصفقة

تاريخ النشر: 30/07/2024
173
منذ شهر
بن رمضان

يضغط اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان على إدارة نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل الموافقة على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتقدم الأهلي بعرض رسمي إلى نادي فرينكفاروزي من أجل التعاقد مع بن رمضان، لكن المفاوضات لم تكتمل بسبب الخلافات المالية بين الناديين حول قيمة الصفقة.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس | سلاح السيف.. منتخب مصر سيدات يسقط أمام إيطاليا

انتهت| نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا في الأولمبياد

ويتمسك مارسيل كولر بالتعاقد مع بن رمضان هذا الصيف، وهو ما أكد عليه المدرب السويسري خلال حديثه مع مسئولي الأهلي، حتى يتواجد اللاعب مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وعلم "كورابيا" أن محمد علي بن رمضان يرحب بفكرة الانتقال إلى الأهلي، ولكن إدارة نادي فرينكفاروزي المجري تحاول الحصول على عوائد مالية كبيرة نظير رحيل اللاعب.

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي أنهى اتفاقه مع بن رمضان حول شروط عقده الشخصية، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق مع نادي فرينكفاروزي حتى الآن.

وبحسب المصدر، فإن هناك عدة عروض أوروبية وصلت إلى نادي فرينكفاروزي من أجل التعاقد مع بن رمضان، وهو ما يجعل إدارة النادي المجري ترفض عرض الأهلي، للضغط على إدارة النادي لرفع القيمة المالية للصفقة، خاصة مع وجود اهتمام من جانب بعض أندية الدوري الفرنس بالتعاقد مع النجم التونسي.

وتسعى إدارة نادي فرينكفاروزي المجري للحصول على أكبر عائد مالي من صفقة محمد علي بن رمضان، وهو السبب الرئيسي وراء تعطل انتقال اللاعب إلى الأهلي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن