تفاصيل عقد الزمالك مع شركة الملابس| وديات قوية ومكافآت ضخمة

تاريخ النشر: 30/07/2024
182
منذ شهر
الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع شركة ملابس جديدة، الأمر الذي سيعود على النادي بمبالغ مالية كبيرة ومكافآت ضخمة في حال التتويج بالبطولات.

وأكد هاني حتحوت خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش"، أن نادي الزمالك سوف يعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل تعاقده مع شركة ملابس جديدة.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس| تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام إسبانيا

أولمبياد باريس| الجودو..عبد الرحمن عبد الغني يغادر من دور الـ64

وقال حتحوت إن مجلس إدارة نادي الزمالك يرى أنه سوف يحقق استفادة مالية كبيرة من وراء هذا التعاقد، والذي سيكون لمدة 3 سنوات، حيث سيحصل النادي على 15 مليون على مدار 3 مواسم، بواقع خمسة ملايين جنيه في بداية كل موسم.

وتابع : "يحصل الزمالك على خمسة ملايين جنيه في حال الفوز بلقب الدوري المصري الموسم المقبل، وأربعة ملايين ونصف حال الفوز بلقب كأس مصر".

وأضاف : "الزمالك يحصل أيضًا على 10 مليون جنيه في حال الفوز بلقب الكونفيدرالية، و30 مليون جنيه في حال الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى 20 مليون جنيه في حال مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية".

وزاد : "يحصل الزمالك على 25 ألف قطعة ملابس لجميع الفرق الرياضية في النادي، بما يعادل مليون دولار سنويًا، والتي تزيد إلى مليون و100 ألف دولار في العام الثالث من مدة التعاقد".

وأتم : "الزمالك سوف يشارك أيضًا في بطولة ودية تضم أربعة فرق في بداية كل موسم، وذلك بتواجد فريق تونسي، وآخر مغربي، وسيكون الفريق الرابع قطري أو إماراتي، كما سيحصل النادي على 50% من قيمة العوائد المالية لهذه البطولة الودية".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن