أزمة كولر الكبرى في الأهلي .. تقدم السن شبح يلاحق دفاع الشياطين

تاريخ النشر: 16/10/2023
2
منذ 11 شهر
الاهلي

أزمة كبرى تهدد مستقبل دفاع النادي الأهلي حاليا بسبب تقدم سن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بصورة واضحة باتت تفرض عملية إحلال وتجديد قادمة من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للحفاظ على حيوية الخط الخلفي لديه .

وأبلغ مارسيل كولر إدارة الأهلي ولجنة التخطيط في الساعات الأخيرة رغبته في ضم مدافعين جدد إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري شريطة عدم تخطي الصفقات الجديدة حاجز ال 27 عاما على أقصى تقدير لضمان تجديد الدماء .

ويأتي تفكير مارسيل كولر في دعم دفاعه بسبب تقدم سن لاعبيه وتخطي 3 لاعبين دفعة واحدة في مركز المساك حاجز الثلاثين والدخول في العام ال 31 وهم رامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم ووجود مدافع صغير فقط هو محمد عبدالمنعم 24 عاما.

وطلب مارسيل كولر قبل فترة من إدارة الأهلي ضم محمود مرعي 25 عاما مدافع فريق فيوتشر السابق وبيراميدز الحالي ولكن فشلت الصفقة في الميركاتو الصيفي الماضي بسبب نجاح بيراميدز في حسم الصفقة نظير نحو 35 مليون جنيه لصالح فيوتشر .

وتعرض مدافعوا الأهلي للعديد من الإصابات في الأونة الأخيرة مثل رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي مما وضع المدرب مارسيل كولر في ورطة كبيرة في الكثير من المباريات خلال الموسمين الماضي والجاري والرهان على محمد هاني وخالد عبدالفتاح نجمي الجبهة اليمني في مركز المساك خلال أكثر من مباراة .

حمل تطبيق كورابيا الآن