خاص | الأهلي يحسم مصير كولر .. كواربيا يكشف الكواليس

تاريخ النشر: 03/12/2023
1326
منذ 9 شهور
مارسيل كولر

 شهدت الساعات الأخيرة أنباء عن اقتراب رحيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي، عن الفريق عقب التعادل أمام يانج أفريكانز التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض الفريق لانتقادات حادة، بعد التعادل في مباراة يانج أفريكانز خلال اللحظات الأخيرة، وإضاعة فرص محققة كادت تمنح الفريق النقاط الثلاث بسهولة.

اقرأ أيضا

غيابات بالجملة للزمالك أمام سوار الغيني بالكونفدرالية

في 10 مباريات.. النجوم يغير 5 مدربين في دوري المحترفين

وعلم "كورابيا" أن كل ما يتردد عن اقترب رحيل كولر عن الأهلي في الوقت الحالي غير صحيح تمامًا، وأن السويسري ضمن بقائه حتى مونديال الأندية الذي ينطلق فيه مشوار الفريق 15 ديسمبر الجاري.

ويدعم مجلس إدارة النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر في الفترة الحالية، بالرغم من تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، والذي وضح بشكل كبير في التعادل مع الجونة وسموحة في بطولة الدوري المصري، قبل التعادل أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا.

ويرى المجلس أن الإطاحة بكولر قبل المونديال، قرار متسرع قد يأتي بنتائج عكسية، غير أن مسيرة الفريق في البطولة ستكون إحدى العوامل المؤثرة لمسيرته مع الفريق، وتقييم موقفه، بعد انتهاء منافساتها.

المجلس لا ينظر لنتائج الفريق تحت قيادة كولر فقط، بل أيضًا كم المشكلات التي انفجرت داخل "غرفة الملابس"، وبين اللاعبين، وهو ما قد يجبر النادي لاتخاذ قرار صعب ضد الجهاز الفني حال استمر تدهور النتائج، وتواصلت حالة الانفلات داخل صفوف الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن