خاص| الأهلي ينافس الزمالك على صفقة "ساحر" الدوري المصري.. مفاجأة

تاريخ النشر: 29/07/2024
145
منذ شهر
الأهلي والزمالك

دخل الأهلي في منافسة قوية مع الزمالك، على التعاقد مع جوناثان نجويم الظهير الأيسر لفريق مودرن سبورت، في ظل رغبة قطبي الكرة المصرية بتدعيم الجبهة اليسرى قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع لاعب جديد بالجبهة اليسرى، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها علي معلول، والتي ستبعده عن الملاعب فترة طويلة.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس|ندى حافظ تخسر أمام بطلة كوريا وتودع منافسات السلاح

طلبة يهزم اللجنة الأولمبية المصرية ويتأهل عكس توقعاتها..ماذا حدث؟

في المقابل، يخطط الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها أحمد فتوح، والتي تؤثر على الفريق بشكل سلبي بسبب عدم توافر لاعب بديل في هذا المركز.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي والزمالك يراقبان اللاعب الكاميروني جوناثان نجويم، لاعب نادي مودرن سبورت، تمهيدًا للتعاقد معه هذا الصيف.

وأصبح جوناثان نجويم هو أحد الخيارات المطروحة أمام الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى، وذلك في حال تأكد تعثر مفاوضات النادي مع المغربي يحيى عطية الله، وكذلك فشل التعاقد مع لاعب أجنبي لتدعيم الجبهة اليسرى، فسوف يتحرك مسئولو القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب الكاميروني.

ويفاضل نادي الزمالك بين جوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت، وإسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي، للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويخطط الزمالك للتعاقد مع إسحاق يعقوبو، خاصة وأن الصفقة ستتم بشكل مجاني بسبب نهاية عقد اللاعب مع البنك الأهلي هذا الموسم، ولكن مسئولي القلعة البيضاء لديهم تحفظات على مستوى اللاعب في بعض المباريات، حيث يقوم جوزيه جوميز مدرب الفريق بالمفاضلة بينه اللاعبين، للتعاقد مع أحدهما قبل انطلاق الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن جوناثان نجويم يعد أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع فريق مودرن سبورت، الأمر الذي دفع الأهلي والزمالك لمحاولة التعاقد مع اللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن