منافس الأهلي .. قرار ناري في اتحاد جدة بشأن أحمد حجازي

تاريخ النشر: 03/12/2023
168
منذ 9 شهور
احمد حجازي

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، عن مفاجأة بشأن الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق، العائد من إصابة الرباط الصليبي.

وأكد جاياردو في المؤتمر الفني الخاص بمباراة سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، أن أحمد حجازي سيشارك غدًا أمام الفريق الإيراني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

خاص..الأهلي يجهز محمد عبد المنعم لمونديال الأندية بـالبلازما

خاص | واقعة الشنكار تهدد بتغريم طاهر محمد طاهر في الأهلي

وقال المدير الفني للاتحاد، إن حجازي سيشارك لمدة 45 دقيقة إلى 60 دقيقة فقط، بسبب عودته من إصابة الرباط الصليبي، والتي تسببت في غيابه عن مباريات الفريق منذ بداية الموسم.

وكان أحمد حجازي قد تعافى من إصابة الرباط الصليبي في الأيام الماضية، وسافر مع الفريق إلى أوزربكستان لمواجهة أجمك، ولكن قرر الجهاز الفني للفريق السعودي عدم تواجده في القائمة من أجل إراحته.

ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 12 ديسمبر، على أن يلتقي الفائز منها مع الأهلي.

ويتصدر الاتحاد المجموعة برصيد 12 نقطة، ويحتل سباهان أصفهان المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحتل القوة الجوية المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل أجمك المجموعة بدون نقاط.

حمل تطبيق كورابيا الآن