الزمالك يحدد موقفه من صفقة الشيبي.. وحقيقة مفاوضاته مع محمد بسام

تاريخ النشر: 29/07/2024
59
منذ شهر
الشيبي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن عدد من الملفات التتي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وفي مقدمتها حقيقة التعاقد مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وكذلك الدخول في مفاوضات للتعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

وأكد أحمد سالم في بداية تصريحاته عبر قناة "الشمش" الفضائية، بأن الزمالك قام بسداد جزء كبير من مستحقات اللاعبين المتأخرة، وكذلك تم صرف مكافأة الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية ومكافأة الفوز على بروكسي في كأس مصر، كما تم سداد مستحقات لاعبي فرق ألعاب الصالات وقطاع الناشئين.

اقرأ أيضا

الأولمبية المصرية تكافئ محمد السيد بعد حصد برونزية السلاح

ديانج يغادر القاهرة متوجها لتركيا لبدء رحلته مع الخلود السعودي

وبخصوص موقفه من لعب مباريات الأهلي والزمالك في وقت واحد، صرح أحمد سالم بأنها أمور تسويقية، خاصة وأن المنافسة بين الفريقين على لقب الدوري قد انتهت هذا الموسم.

وتابع: الزمالك قدم عرض جديد إلى عواد للاستمرار مع الفريق وتجديد تعاقده، ولكن سيكون وفقًا لسقف الرواتب الذي تم تحديده من جانب مجلس إدارة النادي، والذي سيتم تطبيقه على جميع اللاعبين، وننتظر رد اللاعب لحسم موقفه النهائى سواء بالرفض أو بقبول العرض.

وأضاف: حسين لبيب اتفق مع جوزيه جوميز على منحق اللاعبين الشباب فرصة خلال المباريات، حتى يتم الاستفادة منهم، بدلاً من تسويقهم إلى الأندية وإعادة شراءهم بمبالغ كبيرة في المستقبل.

وتطرق أحمد سالم للحديق عن حقيقة دخول الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع محمد الشيبي، حيث قال: "قد يكون هناك حماس تجاه أي للتعاقد معه من جانب الجماهير، والشيبي لاعب كبير، ولكننا نمتلك عمر جابر بالفريق، كما أن أحمد محمود المعار إلى الجونة سوف يعود إلى الفريق الموسم المقبل.

وعن مفاوضات الزمالك مع محمد بسام، أكد أحمد سالم أن التعاقد معه يتوقف على رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

واختتم أحمد سالم تصريحاته بأن هناك صعوبة كبيرة في التعاقد مع أشرف بن شرقي، هناك جلسة سوف يتم عقده مع يوسف أوباما نهاية الموسم، وفي حال رغبة الجهاز الفني باستمرار اللاعب سيتم تجديد تعاقده.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن