الأولمبية المصرية تكافئ محمد السيد بعد حصد برونزية السلاح

تاريخ النشر: 28/07/2024
18
منذ شهر
أولمبياد باريس

قرر ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، مكافأة محمد السيد لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، بعد نجاحه في حصد الميدالية البرونزية بأولمبياد باريس 2024.

وحصد محمد السيد الميدالية الأولى لمصر في أولمبياد باريس، بعدما حقق الميدالية البرونزية بعد التغلب على بطل المجر أندراسفي باللمسة الذهبية، لتنتهي المباراة بنتيجة 7/8.

اقرأ أيضا

مصر تحصد الميدالية الأولى.. محمد السيد يحقق برونزية سلاح السيف

قرار بشطب بطل الجزائر بالجودو بعد رفض مواجهة لاعب الكيان الصهيوني

وصرح ياسر إدريس بأنه سوف يتم رصد مكافأة مالية يحصل عليها محمد السيد، بعد نجاحه بحصد الميدالية الأولى لمصر في أولمبياد باريس، والتتويج ببرونزية لعبة سلاح السيف "المبارزة".

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية بأن محمد السيد سوف يحصل على مكافأة مالية كبيرة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

وكان محمد السيد قد تفوق على بطولة كولومبيا بنتيجة 15/7 في دور الـ32، ليحقق بعدها الفور على بطل إيطاليا في دور الـ16 بنتيجة 15/10، ليحقق بعدها الفوز على بطل بلجيكا في الدور ربع النهائي بنتيجة 9/8، ثم تمكن من الفوز على البلجيكي لويولا نسير بنتيجة 9/8 في الدور ربع النهائي، قبل أن يخسر في الدور نصف النهائى أمام بطل فرنسا يانيك بوريل المصنف الثالث عالميًا بنتيجة 15/9.

الجدير بالذكر أن فرنسا تستضيف أولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

وتشهد البعثة المصرية في الأولمبياد مشاركة 148 لاعبًا، والذين يشاركون في 22 رياضة مختلفة، حيث قام الثنائي أحمد الجندي وسارة سمير، بحمل ورفع علم مصر خلال حفل الافتتاح.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن