أول تعليق من أشرف صبحي بعد أزمته مع زيزو بمعسكر المنتخب الأولمبي

تاريخ النشر: 28/07/2024
2000
منذ شهر
أشرف صبحي

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن أزمته مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، وذلك بعد تصرف اللاعب الغير لائق معه عقب مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.

وكان زيزو قد رفض القيام من مقعده للحديث مع وزير الرياضة، بعدما ذهب الأخير إلى غرفة ملابس لاعبي منتخب مصر الأولمبي لتحية اللاعبين بعد الفوز على أوزبكستان.

اقرأ أيضا

أسرار جلسة جوميز مع رئيس الزمالك.. إنهاء 3 عقبات وحسم ملف الصفقات

أولمبياد باريس|محمد السيد يخسر ضد بطل فرنسا بنصف نهائي سلاح السيف

وتحدث أشرف صبحي عن لقطة زيزو المثيرة للجدل، والتي لقطتها عدسات الكاميرات خلال قيامه بزيارة بعقة المنتخب الأولمبي والتوجه لغرفة ملابس الفريق من أجل تهنئة اللاعبين بعد الفوز على أوزبكستان.

وأكد وزير الرياضة خلال تصريحاته عبر قناة "المحور"، أن لقطة أحمد سيد زيزو معه كانت عفوية، والموضوع بسيط ولا يحتاج إلى كل هذا التضخيم.

وقال أشرف صبحي إن جميع اللاعبين يتعاملون معه كأخ أكبر لهم، ولقطة زيزو لم تكن مقصودة، لأنني ذهبت إلي غرفة ملابس الفريق، وبالتأكيد كان يوجد بعض اللاعبين التي لم تنتهي من تغيير ملابسها.

وتابع: أنا أتعامل مع هذه الأمورة بطريقة عادية، لأنني أنا من قومت بالذهاب إلى غرفة خلع ملابس الفريق، وأتعمد الذهاب إلى كل لاعب للسلاح عليه وتحيته.

وأضاف: زيزو لاعب كبير، وهو الآن يتواجد مع المنتخب الأولمبي من أجل دعمه، وذلك يستحق كل الدعن من الجماهير وكذلك وزارة الشباب والرياضة

وأتم أشرف صبحي تصريحاته بأن زيزو لاعب خلوق، ولكن الأهم الآن التركيز على مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا، والتأهل إلى الدور المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن