أسرار جلسة جوميز مع رئيس الزمالك.. إنهاء 3 عقبات وحسم ملف الصفقات

تاريخ النشر: 28/07/2024
973
منذ شهر
حسين لبيب - جوميز

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، العمل على حل جميع العقبات التي تواجه النادي، خاصة مشكلة إيقاف القيد، والتي تهدد حرمان الفريق من التعاقد مع أي لاعب جديد في الانتقالات الصيفية.

ونجح الزمالك في حل أزمة إيقاف القيد التي تتعلق بمشكلة مستحقات المغربي خالد بوطيب، ولكن لا يزال النادي ممنوعًا من القيد بسبب مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي فيريرا، وكذلك قضية المدرب البرتغالي جيريمي باتشيكو.

اقرأ أيضا

طبيب رمضان يكشف مفاجأة في كواليس أزمة المنشطات

محمد السيد يهزم بطل إيطاليا ويصعد لربع نهائي السلاح بالأولمبياد

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة نادي الزمالك أنهى أحد العقبات التي كانت تواجه النادي خلال الفترة الماضية، وهى مشكلة تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم.

وأكد مصدر في الزمالك، أن النادي قام بسداد جزء كبير من مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الساعات الأخيرة، بسبب تكرار شكوى لاعبي الفريق إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز نتيجة عدم حصولهم على مستحقاتهم.

وقال المصدر إن جوزيه جوميز كان قد اشترط على إدارة الزمالك سداد جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة، قبل العمل على ملف الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق.

وأشار المصدر إلى أن العقبة الثانية التي يعمل مجلس إدارة الزمالك على حلها، هى حسم موقف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي هذا الصيف، وتجديد عقود اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفني باستمرارهم مع الفريق، وكذلك حسم موقف اللاعبين الراحلين عن الفريق نهاية الموسم.

وبحسب المصدر، فإن العقبة الثالثة التي يقترب الزمالك من إنهائها خلال الأيام المقبلة، هو سداد باقي الغرامات الموقعة على النادي من أجل حل أزمة إيقاف القيد، وبدأ العمل على تدعيم الفريق بصفقات قوية استعدادًا للموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن