خاص| كولر يفاجئ الأهلي بموقفه من رحيل قفشة بعد العرض السعودي

تاريخ النشر: 28/07/2024
162
منذ شهر
محمد مجدي أفشة

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف مصدر مطلع داخل الأهلي، أن المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، طلب مهلة لإبلاغ الإدارة بقراره النهائي، بخصوص رحيل اللاعب محمد مجدي قفشة عن صفوف الفريق الأحمر.

وكان قفشة قد تلقى العديد من العروض المغرية من أندية سعودية وأخرى عربية، وبدت إمكانية رحيله واردة للغاية، خاصة بعد موافقة كولر المبدئية على رحيله، إلا أن الأمور تغيرت تمامًا في الأيام الأخيرة، حيث أبدى المدرب السويسري إعجابه الكبير بأداء اللاعب في الفترة الأخيرة، وخاصة قدرته على تغيير مجريات المباريات لصالح الفريق عند نزوله بديلاً.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت.. ابو علي في الهجوم وأفشة أساسيا

بعد قاضية أفشة.. مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "كوراىيا"، أن كولر يرى الآن أن قفشة عنصر أساسي في خطة الفريق، وأن رحيله سيكون خسارة كبيرة للفريق.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي تسعى حاليًا لإقناع المدرب بإمكانية تسويق اللاعب، خاصة وأنها ترغب في الاستفادة من قيمة اللاعب المادية في تدعيم الفريق بلاعبين أجانب جدد.

من جانبه، أكد مصدر مقرب من اللاعب أن قفشة يشعر بالسعادة، بعد الاهتمام الذي حظي به من قبل جماهير الأهلي وجهازه الفني في الفترة الأخيرة، وأنه يدرس العروض المقدمة إليه بعناية قبل اتخاذ القرار النهائي.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذا الملف، حيث يسعى الأهلي بكل قوة للحفاظ على خدمات أحد أهم لاعبيه في الفترة الأخيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن