خاص | واقعة "الشنكار" تهدد بتغريم طاهر محمد طاهر في الأهلي

تاريخ النشر: 03/12/2023
760
منذ 9 شهور
طاهر محمد طاهر

يواجه طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي شبح التعرّض لغرامة مالية بسبب ما بدر منه في مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي أقيمت مساء السبت في دار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

طاهر محمد طاهر وقع في موقف مُحرج للغاية حينما "نسي" إرتداء الشنكار خلال إستعداده للمشاركة في المباراة قبل أن يُطالبه الحكم الرابع بالعودة إلى دكة البدلاء وإرتداء الشنكار وهو ما حدث.

اقرأ أيضا

أهم مباريات اليوم 3-12-2023 والقنوات الناقلة

تطورات مثيرة في إصابة محمد عبدالمنعم وموقفة من مونديال الأندية

البعض تحدث في الأهلي عن هذه الواقعة وهناك من طالب بتغريم اللاعب لكن الجهاز الفني وخالد بيبو مدير الكرة إكتفوا بـ"لفت نظر" اللاعب وتحذيره من تكرار مثل هذه الأمور التي تُسيئ إلى صورة لاعبي الأهلي.

وبعيداً عن واقعة الشنكار ، فقد أشاد مارسيل كولر مدرب الأهلي بمستوى طاهر في مبارة يانج ، وقال: طاهر كان مثل الإعصار، السولية كان هادئًا كعادته وأسهم في السيطرة على المباراة.

وواصل: "تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، وأداؤنا تحسن كثيرًا في الشوط الثاني"، وأضاف: "البدلاء قدموا أداءً جيدًا جدًا.. وكريم فؤاد كذلك خلق فرصة هجومية خطيرة".

 وتابع: "كان من الممكن أن ننهي المباراة بشكل أفضل من ذلك".قبل أن يختتم: "اللاعبون بذلوا المجهود المطلوب منهم، لكن التوفيق غاب عنا أمام مرمى يانج أفريكانز".

حمل تطبيق كورابيا الآن