خاص| الأهلي يتلقى رد كولر بشأن صفقة النني..وخطوة جديدة من الخطيب

تاريخ النشر: 28/07/2024
1231
منذ شهر
الخطيب وكولر

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن أن لاعب خط الوسط محمد النني، مازال بعيد عن حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، أن النادي كان قد أجرى حوارًا وديًا مع كولر بشأن اللاعب، حيث أبلغه الأول برغبته في ضم لاعبين أصغر سنًا، وأكثر ثباتا في المستوى.

اقرأ أيضا

خاص| حقيقة اتصالات محمد النني مع الأهلي..مفاجأة كولر وقرار اللاعب

محمد النني يوجه رسالة خاصة لـ تريزيجية بعد هدفي بوركينا فاسو

وأوضح المصدر أن كولر يرى أن النني، رغم خبرته الكبيرة، إلا أن مستواه قد تراجع في الفترة الأخيرة وأصبح غير ثابت.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يبحث حاليًا عن لاعبين مميزين لتعزيز خط الوسط، وأن اللاعب التونسي محمد على بن رمضان هو الأقرب للانضمام للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي يحترم مسيرة النني الكبيرة، وقد تقوم الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بعرض اسمه على المدرب مجددًا، خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد في أولمبياد باريس، رغم أن  المدرب يسعى للتعاقد مع لاعبين يمتلكون طاقة أكبر، وقادرين على المنافسة على البطولات.

محمد النني يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي. اشتهر بقدرته على قطع الكرات، وتوزيعها بدقة، بالإضافة إلى لياقته البدنية العالية التي تمكنه من اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة.

بدأ النني مسيرته الكروية في الأهلي، وانتقل وهو في قطاع الناشئين إلى نادي المقاولون العرب، حيث تألق بشكل لافت للنظر ولفت أنظار الأندية الأوروبية، حتى انتقل النني إلى نادي بازل السويسري.

قدم النني أداءً مميزًا ساهم في حصول الفريق على العديد من الألقاب المحلية، وانتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي، حيث لعب دورًا مهمًا في خط وسط الفريق، وشارك في العديد من المباريات الهامة

وفي رحلة كروية مكوكية انتقل النني على سبيل الإعارة إلى نادي بشكتاش التركي، وخاص تجربة احترافية مثيرة، قبل أن يعود إلى أرسنال.

حمل تطبيق كورابيا الآن