حصاد مصر اليوم في أولمبياد باريس| فوزين وبرونزية ضائعة وخروج مبكر

تاريخ النشر: 27/07/2024
137
منذ شهر
منتخب مصر الأولمبي

شهدت مشاركات اللاعبين المصريين اليوم في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، نتائخ مخيبة للآمال في جميع الألعاب، باستثناء فوز منتخب مصر الأولمبي على منتخب أوزبكستان.

وتستضيف فرنسا منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

مران الزمالك.. غياب السعيد وظهور لاعب الشباب وتدريبات استشفائية

أولمبياد باريس|سقوط زياد السيسي ضد بطل تونس وينتظر برونزية السلاح

وتشهد البعثة المصرية في الأولمبياد مشاركة 148 لاعبًا، والذين يشاركون في 22 رياضة مختلفة، حيث قام الثنائي أحمد الجندي وسارة سمير، بحمل ورفع علم مصر خلال حفل الافتتاح.

ويرصد "كورابيا" في السطور التالية، أبرز نتائج اللاعبين المصريين اليوم السبت في أولمبياد باريس 2024، والتي جاءت كالتالي:

كرة القدم: 

حقق منتخب مصر الأولمبي فوز هام على حساب منتخب أوزبكستان بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى أربعة نقاط بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، ويحتل المركز الثاني خلف منتخب إسبانيا المتصدر.

كرة يد: 

فاز  منتخب مصر لكرة اليد على منتخب المجر في المباراة الأولى خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي انتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 35/32 .

كرة طائرة:

وسقط منتخب مصر للكرة الطائرة أمام منتخب بولندا بثلاثة أشواط نظيفة، في أولي مبارياته بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

تنس طاولة:

تعرضت هنا جودة للخسارة أمام الهولندية بريت إيرلاند بنتيجة 4/0، لتودع منافسات تنس الطاولة "فردي سيدات" من الدور الأول.

وغادر الثنائي المصري عمر عصر ودينا مشرف منافسات لعبة تنس الطاولة "زوجي مختلط"، بعد الخسارة أمام منافسهما الصيني المصنف الأول عالميًا،  بنتيجة 4/0 في مجموع الأشواط.

سلاح السيف:

فقدت مصر فرصة حصد أول ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بعدما تعرض زياد السيسي لخسارة الميدالية البرونزلية في لعبة سلاح السيف، بالخسارة أمام بطل إيطاليا بنتيجة 15/12.

وتعرض محمد عامر للخسارة أمام الإيطالي لويجي ساميلي في الدور ربع النهائي بنتيجة 15/3، ضمن منافسات لعبة سلاح الصيف.

الجمباز الفني:

ودع اللاعب المصري عمر العربي منافسات لعبة الجمباز الفني بشكل رسمي، في دور الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بعدما احتل المركز الـ27 من أصل 28 لاعبًا.

الملاكمة:

قررت يمنى عياد الانسحاب من مواجهة أوكتاموفا نيجينا بطلة أوزبكستان، خلال المباراة التي كانت ستجمع بينهما في دور الـ32 من بطولة الملاكمة في وزن 54 كجم، بسبب زيادة في وزنها بلغت 700 جرام.

حمل تطبيق كورابيا الآن