شوبير يهاجم إمام عاشور بسبب مباراة يانج إفريكانز .. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 03/12/2023
37
منذ 9 شهور
امام عاشور

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي الكبير خلال برنامج "مع شوبير"، إن الأهلي مازال يعاني من أزمة إهدار الفرص، على الرغم من تحسن حالة الفريق في مباراة الأمس.

اقرأ أيضا

أهم مباريات اليوم 3-12-2023 والقنوات الناقلة

مدرب الهلال الليبي:مجموعتنا الأصعب بالكونفيدرالية وجاهزون لفيوتشر

وأضاف :"الأهلي أهدر أكثر من هدف محقق أمام يانج أفريكانز، ولكن هناك علامة استفهام على أداء إمام عاشور، ومستواه في المباراة".

وأوضح : "هناك علامة استفهام كبيرة على إمام عاشور مع الفريق في مباراة الأمس، موضحًا أنه يجيب على إمام إعاده حساباته سريعَا".

وتابع : "كولر تدارك الأمر سريعًا، وقام بتبديل إمام عاشور، ولأول مرة يقوم بتغيير مبكر، حيث أشرك محمد مجدي أفشة بعد الشوط الأول مباشرة .. كولر أبلغ اللاعبين أن من سيؤدي بطريقة سيئة لن يشارك".

وواصل شوبير حديثه أنه يتوقع فوز النادي الأهلي في مباراته المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد مساء الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر على استاد السلام، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن