شرط وحيد يجبر برشلونة على ضم نجم اليورو.. رحيل وصفقتان أولوية

تاريخ النشر: 27/07/2024
298
منذ شهر
برشلونة

كشفت العديد من المصادر الكتالونية عن عدم وجود تقدم حتى الآن في صفقة انتقال ميكيل ميرينو لبرشلونة.

وذكرت التقارير أن السبب يعود لتركيز البارسا الكامل على صفقة نيكو ويليامز ومحاولة حسمها لصالحه في الفترة المقبلة حيث تعد أولوية وأكثر الأهداف التي يسعى خلفها في فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

باريس يهدد أحلام برشلونة في التعاقد مع نيكو ويليامز.. عرض رسمي

برشلونة يعلن خضوع اراخو لعملية جراحية ناجحة

ميرينو تألق في يورو 2024 وسجل هدفًا حاسمًا في مباراة ألمانيا، وقاد اللاروخا للفوز باللقب الذي لم يحققه الماتادور الإسباني منذ 2012.

 بعد البطولة، أصبحت هناك العديد من الشائعات التي تربط اللاعب بعدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى، في إنجلترا وكذلك إسبانيا.

 صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن ميكيل ميرينو يعد هدفًا لـ برشلونة وكذلك آرسنال الإنجليزي، ولكنه يفضل الاستمرار في الليجا وتحديدًا مع البلوجرانا.

ميرينو لديه عام في عقده مع ريال سوسيداد، ولا ينوي التجديد، وهو ما يجعل فريقه يبحث عن مخرج له من أجل الاستفادة المادية.

قد يأتي العرض من لندن، من خلال تقديم آرسنال 25 مليون يورو، ولكن من ناحية أخرى، فإن ميرينو ينتظر برشلونة، الفريق الذي يرغب في ارتداء قميصه الموسم المقبل.

من جانبه، كان برشلونة واقعيًا للغاية، العمل على حسم صفقتي نيكو ويليامز وداني أولمو كأهداف رئيسية، ولكن وصول ميرينو لن يكون ممكنًا إلا برحيل فرينكي دي يونج.

دي يونج لديه عقد حتى عام 2026، وعقده تصاعدي مما يعني انه سيتقاضى راتب أعلى في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يجعل البلوجرانا يبحث عن مخرج للاعب الهولندي.

حمل تطبيق كورابيا الآن