ريال مدريد يتعثر في صفقة نجم إسبانيا ويرفض الاستسلام

تاريخ النشر: 27/07/2024
233
منذ شهر
ريال مدريد

تحدثت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع إيمريك لابورت من صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التقارير أكدت أن ريال مدريد يرفض دفع المال لنادي النصر مقابل لابورت، واشترط النادي الاسباني على اللاعب فسخ عقده مع العالمي لكي يتعاقد معه، والمدافع طلب المخالصة الماليه من النادي، لكنه رفض.

اقرأ أيضا

بيلينجهام يقود محاولات إنهاء صفقة ريال مدريد المستحيلة

حكم مباراة بيراميدز والأهلي|متهم بالرشوة وأثار غضب نجم ريال مدريد

وشهدت الفترة الأخيرة، خروج تقارير صحفية إسبانية وأخرى سعودية، تشير إلى أن ريال مدريد، يستهدف التعاقد مع إيمريك لابورت، مدافع النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاءت رغبة النادي الملكي في خطف المدافع الإسباني، لعدة أسباب يأتي على رأسها ظهوره اللافت مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، بالإضافة لفشل صفقة ليني يورو، وانضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورغم انضمام لابورت لصفوف النصر خلال الصيف الماضي، إلا أن دخول ريال مدريد في مفاوضات شفهية لضمه، دفعه لطلب الرحيل عن "العالمي"، بجانب التنازل عن رواتبه من أجل تحقيق حلم ارتداء قميص الملكي.

وهناك عدة عوائق تمنع انضمام لابورت إلى الريال، يتقدمها رغبة النصر في الحصول على المبلغ الذي دفعه عندما تعاقد مع المدافع الإسباني من مانشستر سيتي خلال صيف 2023، والمقدر بنحو 27 مليون يورو.

لكن بالنظر إلى الصفقة، نجد صعوبة كبيرة في تقدم النادي الملكي بعرض رسمي مماثل لما دفعه النصر من أجل التعاقد مع لابورت، نظرا لسياسة النادي في السنوات الأخيرة التي تهدف إلى دفع مثل هذه المبالغ في مواهب شابة فقط.

حمل تطبيق كورابيا الآن