وزير الشباب والرياضة يحضر افتتاح أولمبياد باريس 2024

تاريخ النشر: 26/07/2024
14
منذ شهر
أشرف صبحي

تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حفل افتتاح أولمبياد باريس، بحضور زعماء ورؤساء الدول والحكومات والشخصيات العامة والرياضية العالمية.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن دعمه للبعثة الأولمبية المصرية في باريس، مشيرًا إلى أن الرياضة تطلب دعم الجميع والوقوف خلف اللاعبين، حيث لا يوجد صوت يعلو فوق صوت دعم أبطال مصر.

اقرأ أيضا

االعنصرية تعكر فرحة انتصار ريال مدريد على مايوركا.. ماذا حدث؟

خاااص.. أول قرار من لأهلي ضد الشحات وعاشور بعد طردهما من المنتخب

وأكد الوزير أن البعثة المصرية تلقت الدعم الكامل خلال فترة التحضيرات قبل توجهها إلى باريس، ومع بدء المنافسات ننتظر تحقيق النتائج المرجوة من المشاركين المصريين والفوز بما يتراوح بين 6 إلى 10 ميداليات.

وأشار أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى التقدم الذي تحقق في أداء اللاعبين المصريين في الألعاب الأولمبية، وأكد حرص الدولة المصرية على العمل لتجاوز جميع الصعوبات والمساهمة في نجاح البرنامج الأولمبي لجميع الرياضيين.

 وقدم الوزير شكره وتقديره لوزارة الخارجية المصرية وللسفير علاء يوسف، سفير مصر في فرنسا، على جهودهما المتواصلة في التحضيرات والترتيبات لاستقبال البعثة الرياضية وحتى الآن.

وقامت سارة سمير، حاملة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال في أولمبياد ريو، وأحمد الجندي، حامل الميدالية الفضية في الخماسي الحديث في أولمبياد طوكيو، بحمل علم مصر في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، و سيقام الحفل في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس القادم.

 وتحرك منذ قليل مركب البعثة المصرية في نهر السين، حيث سيقام حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد قليل.

حمل تطبيق كورابيا الآن