أنشيلوتي يكشف عن خطة ريال مدريد الموسم المقبل

تاريخ النشر: 26/07/2024
191
منذ شهر
أنشيلوتي

كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تصوره لمشاركة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثًا لفريق ريال مدريد من باريس سان جيرمان، في ظل التكدس الهجومس الذي يعاني منه الفريق في الموسم المقبل.

نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحات المدير الفني الإيطالي أنشيلوتي، نقلاً عن برنامج اوبي اون لاين، حول موقف مبابي، مؤكدًا أنه لن يكون بديلاً مباشرًا للمهاجم خوسيلو.

اقرأ أيضا

يويفا يعلن حكم مباراة السوبر الأوروبي

أحمد كشري يكشف للمرة الأولى أسباب رحيله عن تدريب بلدية المحلة

وأشار أنشيلوتي أنه يتصور تشكيلة هجومية ديناميكية تتسم بالسلاسة لموسم 2024-2025، مع تبادل مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس ورودريجو للمواقع بشكل متكرر.

كما أكد انشيلوتي رغبته في رؤية مبابي يلعب في خط الهجوم الواسع بعرض الملعب قائلا، "خط الهجوم واسع إذ يبلغ طول الملعب 68 مترًا، ويتعين علينا تغطية هذه الـ 68 مترًا باللاعبين في المقدمة".

وتابع:"إذا سألتك عن المكان الذي لعب فيه فينيسيوس الموسم الماضي، فمن الصعب أن تقول يلعب دائمًا كجناح أيسر، كان يتحرك، والمفتاح المهم للاعبين الهجوميين هو قدرة اللاعبين على الحركة".

واختتم أنشيلوتي: "أريد أن أمنحهم الحرية، يجب أن يكونوا قادرين على إدارة موقف المباراة، لعبنا مباراة واحدة ضد سيتي مع فينيسيوس ورودريجو على اليسار، لأننا اعتقدنا أنه يمكننا الاستفادة من ذلك، لا نشعر بالقلق بشأن المكان الذي سيلعب فيه مبابي الأهم أن يكون هناك تحرك في الخط الأمامي".

حمل تطبيق كورابيا الآن