مدرب فيوتشر: الجميع يعاني مع النجيل الصناعي لكننا مستعدون للفوز

تاريخ النشر: 03/12/2023
13
منذ 9 شهور
فيوتشر

تحدث البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، علن استعدادات فريقه لمواجهة الهلال الليبي غداً بالكونفدرالية.

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: الهلال الليبي يتمتع بخط دفاع قوي، ولكن فريقي أتم استعداده لتلك المواجهة وأنه اختتم تحضيراته لهذا اللقاء.

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر بالجولة السابعة

مدرب الهلال الليبي:مجموعتنا الأصعب بالكونفيدرالية وجاهزون لفيوتشر

وعن تلاحم المباريات أجاب: أمر صعب ولكن هذا هو عملنا ونتعامل دائماً مع تلك الظروف ولاعبي فريقي يمتعتون بالإحترافية.

وعلق مدرب فيوتشر على ملعب اللقاء قائلاً: الجميع يعاني مع النجيل الصناعي ولكننا نتعامل مع كل الملاعب، وسنعمل علي تحقيق الفوز بالمباراة.

وأتم ريكاردو فورموسينيو مشيداً بحسن الإستقبال من الجانب الليبي، مشيراً إلى أنه لم يتجول كثيراً في ليبيا بسبب التدريبات وعمله مع الفريق.

وعلي الجانب الأخر أكد محمد فاروق لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر، على جاهزية الفريق لمواجهة الهلال الليبي غداً بالكونفدرالية.

وقال فاروق خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: أخر مباراة لنا تلقينا خسارة أمام الزمالك في الدوري المصري، لكننا نحاول أن نخرج من هذه الحالة وتحقيق الفوز الثاني في بطولة الكونفيدرالية.

وتابع: كامل تركيزنا في بطولة الكونفدرالية، استطعنا تحقيق الفوز في المواجهة الأولى بدور المجموعات، ولكن كل مباراة ولها ظروفها الخاصة.

 وأنهي محمد فاروق تصريحاته قائلاً: جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد، ولدينا دافع لحصد الثلاثة نقاط وتعزيز صدارتنا في المجموعة.

وسيكون مودرن فيوتشر ضيفاً على فريق الهلال الليبي مساء غداً الأحد، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، لحساب منافسات الجولة الثانية بمرحلة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن