الزمالك ضد بيراميدز.. تاريخ مؤلم للسماوي وكفة راجحة للأبيض

تاريخ النشر: 26/07/2024
189
منذ شهر
الزمالك

يلتقى فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتواجه الزمالك وبيراميدز في 12 مباراة سابقة، حقق الأبيض الفوز في 8، بينما انتصر بيراميدز في مباراة واحدة فقط، وكان التعادل سيد الموقف في 3 مباريات.

اقرأ أيضا

الزمالك ضد بيراميدز.. 13 غيابا صادما للأبيض و4 مؤثرين في السماوي

محمد صبحي يوجه رسالة حزينة لجماهير الزمالك بعد الإصابة..ماذا قال؟

وكانت أول مواجهة بين الزمالك وبيراميدز في موسم 2014\2015 في الجولة 13 حيث كان الفريق السماوي تحت مسمى الأسيوطي سبورت، وحقق الفريق الأبيض الفوز بنتيجة 3\1 وانتهت آخر مواجهة بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي.

وأحرز الأهداف عبد الله السعيد - قبل انتقاله للزمالك - في الدقيقة 2 ورمضان صبحي في الدقيقة 77، فيما سجل من الفارس الأبيض نبيل عماد دونجا في الدقيقة 57 وإبراهيما نداي في الدقيقة 62 .

ويحتل الزمالك المركز السادس فى جدول الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقت شباكه 27.    

وفى المقابل، يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 51 هدفاً وتلقت شباكه 21.

وفاز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما خسر بيراميدز من الأهلى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية. 

حمل تطبيق كورابيا الآن