جوهرة برشلونة تقترب من الهلال السعودي.. فرمان لابورتا يحسم الصفقة

تاريخ النشر: 26/07/2024
140
منذ شهر
برشلونة

اقترب فيتور روكي الملقّب لاعب نادي برشلونة من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، وذلك بعدما طلب هذا الأخير الحصول على خدماته من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى "الزعيم" إلى تدعيم تشكيله بلاعبين جدد قصد مواصلة السيطرة على كرة القدم السعودية، حيث نجح الموسم الماضي في التتويج بلقب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

نادي إنجليزي ينقذ فيليكس من كابوس أتلتيكو مدريد ولعنة برشلونة

موعد تقديم هانز فليك لجماهير برشلونة

ويطمح الفريق العاصمي كذلك إلى حصد لقب أول نسخة من دوري أبطال آسيا للنخبة، بالإضافة إلى تحقيق مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية، بمشاركة أفضل الفرق من مختلف القارات خلال الموسم الكروي االمقبل.

وأفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو أن نادي برشلونة منفتح على بيع مهاجمه البرازيلي فيتور روكي لمصلحة الهلال، ويرى فيه بمثابة الصفقة القادرة على حل مشاكل الفريق من ناحية اللعب المالي النظيف، كما أنها ستمهد أمامه الطريق نحو حسم بعض الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد روكي حسب تقرير نشره WINWIN، واحدًا من اللاعبين الموجودين في القائمة المختصرة للزعيم الهلالي من أجل تدعيم خط الهجوم هذا الصيف، حسب ذات المصدر، وبأن الفريق السعودي تواصل مع "البارسا" لمعرفة إمكانية التعاقد معه.

وأوضح المصدر ذاته أن صفقة انتقال المهاجم البرازيلي إلى بطل دوري روشن السعودي متوقفة حاليًّا على اللاعب ووكيل أعماله، وبأن الفريق الكتالوني سيحاول إقناعه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتقل روكي إلى "البلوغرانا" شهر يناير الماضي، قادمًا من نادي أتلتيكو بارانيانسي البرازيلي بصفقة قيمتها 40 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون سوق الانتقالات، ويمتلك عقدًا معه إلى غاية صيف 2031.

ولم يلعب المهاجم البرازيلي كثيرًا مع الفريق الكتالوني منذ انضمامه إليه منتصف الموسم الماضي، وهو الأمر الذي دفع وكيل أعماله للإدلاء في وقت سابق بتصريحات انتقد فيها تشافي هيرنانديز مدرب "البارسا" السابق، وهدد بنقل اللاعب إلى فريق آخر إذا ما استمرت وضعيته على ما هي عليه حاليًّا.

واكتفى فيتور روكي بخوض 16 لقاءً مع نادي برشلونة ضمن جميع المسابقات خلال الموسم الماضي 2023-24، وسجل هدفين فقط.

حمل تطبيق كورابيا الآن