الأهلي ضد المصري.. 15 لاعبا يغيبون عن قمة الأحمر والأخضر الليلة

تاريخ النشر: 26/07/2024
631
منذ شهر
الأهلي - إمام عاشور

يواجه فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره المصري البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري المصري في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

فاز الاهلى على بيراميدز بهدف دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل المصري البورسعيدى مع المقاولون بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

اقرأ أيضا

أول تعليق من الأهلي على قرارات رابطة الأندية بشأن مباراة بيراميدز

كولر يضم ناشئ لقائمة الأهلي أمام المصري

وحقق الاهلى 15 انتصار متتالى فى الدوري المصري ليعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وتعد مباراة الاهلى والمصري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

 

ترتيب الأهلي والمصري 

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 66 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.

فيما يحتل المصري البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.

 

غيابات الأهلي أمام المصري

يفقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عددًا من لاعبيه فى مواجهة المصري البورسعيدي حيث يستمر غياب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر عن المشاركة مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل حاجته لقرابة شهرين قبل التعافي من إصابته بقطع في وتر أكيلس.

بينما يغيب عمرو السولية وأحمد عبد القادر ومحمود متولي عن المباراة المقبلة للاصابة وخالد عبدالفتاح بسبب الطرد خلال مباراة بيراميدز و أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وكريم الدبيس، للانضمام إلى المنتخب الاوليمبى.

 

غيابات المصري أمام الأهلي 

ويفتقد المصري خدمات 7 لاعبين وهم، الثنائي، كريم العراقي وأمادو با بسبب الإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب، كما يغيب عن الفريق البورسعيدي عصام ثروت الذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة، بالإضافة إلى الجزائري غيلاس قناوي والذي يتواجد في الجزائر بإذن من الجهاز الفني لإنهاء أموراً متعلقة بالتجنيد، وكذلك مازال موقف حسين السيد الذي يعاني من شرخ في إصبع القدم، غامضاً من المشاركة، كما يغيب أحمد عيد المتواجد حالياً مع المنتخب الأولمبي استعداداً للمشاركة في أولمبياد باريس، وأخيراً أحمد أيمن منصور والذي تعرض في وقت سابق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

حمل تطبيق كورابيا الآن