الزمالك ضد بيراميدز.. 13 غيابا صادما للأبيض و4 مؤثرين في السماوي

تاريخ النشر: 26/07/2024
274
منذ شهر
بيراميدز - الزمالك

يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري. 

تعد مباراة الليلة بمثابة محطة فاصلة في مشوار بيراميدز نحو الحفاظ على قمة الدوري لاسيما بعد خسارة 6 نقاط في مباراتى الاهلى مما أضعف حظوظ الفريق السماوى في التتويج بالدوري للمرة الأولى بتاريخه.

اقرأ أيضا

الزمالك يتفوق على بيراميدز في المواجهات المباشرة

جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام بيراميدز

وفاز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف بأخر ظهور فى المسابقة فيما خسر بيراميدز من الاهلى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ترتيب الزمالك وبيراميدز 

ويحتل الزمالك المركز السادس بجدول الدوري برصيد 45 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 42 هدف وتلقت شباكه 27 هدف.

وفى المقابل يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 51 هدف وتلقت شباكه 21 هدف.

 

غيابات الزمالك أمام بيراميدز

ويفتقد الزمالك أمام بيراميدز كل من: «محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، وأحمد حمدي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد مصطفى زيزو، وحسام عبد المجيد، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، لتواجدهم رفقة المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس 2024، والثنائي حمزة المثلوثي ومهاب ياسر، للإيقاف بعد تراكم الإنذارات».

 

غيابات بيراميدز أمام الزمالك

في المقابل، يغيب عن بيراميدز في مواجهة الأبيض كل من: «الكونغولي فيستون مايلي وأحمد توفيق ومحمود مرعي، لتراكم الإنذارات، والمغربي محمد الشيبي، بعد الطرد المباشر أمام الأهلي».

حمل تطبيق كورابيا الآن