نادي القناة يفاجئ ميدو بعد قرار العودة للملاعب.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 26/07/2024
47
منذ شهر
أحمد حسام ميدو

كشف محمد خطاب، مدير لجنة التعاقدات بنادي القناة، إنه يتشرف بتواجد نجم عالمي مثل أحمد حسام ميدو والذى رفع اسم مصر في المحافل الدولية، في فريقه الموسم المقبل.

وأوضح خطاب في تصريحات تلفزيونية تعقيبا على شائعات انتقال ميدو للقناة: "ميدو بالنسبة لنا قوة ناعمة، وليه تأثير اقتصادي كبير كنوع من التسويق أننا يبقى عندنا لاعب كبير مثل ميدو.

اقرأ أيضا

ميدو يكشف سر تراجع مستوى زيزو مع منتخب مصر الأولمبي.. تعليق مثير

ميدو يعلق على إمكانية رحيل جوميز عن تدريب الزمالك..تفكير عشوائي

وأكد خطاب خلال مداخلته الهاتفية على «إم بي سي مصر»: «ميدو نجم عالمي وكانت رحلته كبيرة في العالم، وكان بيقعدله دكة إبراهيموفيتش وديديه دروجبا».

وأضاف خطاب في تصريحات صحفية قبل ذلك: رغبة ميدو في العودة للملاعب مرة أخرى، دفعتني كمسؤول تعاقدات للشغف في التعاقد معه، خاصة أني سأتعاقد مع لاعب مصنف عالميا، كما أن قدرته الفنيه ستضيف لنا على مستوى المباريات، الهدافين في القسم الثاني أبرز أهدافهم تأتي من الثبات وليس من الحركة، وأيضا عن طريق التسديد بالرأسية من العرضيات، هذه المواصفات ميدو يتقنها بشدة، وإذا انضم إلينا سيكون هداف دوري المحترفين.

وتابع: قبل عرض الفكرة على المدير الفني وإتمام الاتفاق، نحن نرى الفكر العام بالنسبة لإدارة النادي، وبالتالي يجب تواجد لاعبين ذوي خبرة ضمن صفوق الفريق، وبالنسبة لرأي جمهور نادي القناة، نحن نقدره ونحترم رأيه، ولكن مصلحة النادي هي الهدف الأول والأخير.

واختتم: حددنا 12 لاعبا للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي لضمهم لصفوف الفريق، وتعاقدنا مع 5 لاعبين ويتبقى 7 آخرون، وهدفنا التعاقد مع 5 لاعبين من الدوري الممتاز واثنين من دوري المحترفين، وإذا انضم إلينا أحمد حسام ميدو سيكون من ضمن اللاعبين الذين سينضموا من الدوري الممتاز.

 

 

  

 

وواصل: «ميدو هيكون ليه تأثير كبير أن ممكن نقدر نستخدمه في العوائد الكبيرة اللي هتعود على النادي، وكابتن العجوز مرحب جدًا باللاعب الكبير، والفترة الجاية هنعد مع ميدو عشان نتفاوض، وده هيحصل بعد ميرجع من مدينة العلمين الجديدة».

 

 

وأتم: «الحديث عن الماديات مع أحمد حسام ميدو ستكون في الغرف المغلقة».

حمل تطبيق كورابيا الآن