جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام بيراميدز

تاريخ النشر: 25/07/2024
207
منذ شهر
جوميز

يعاني نادي الزمالك من أزمة كبيرة، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 18 من بطولة الدوري المصري.

وتعرض محمد صبحي للإصابة في تدريب الفريق اليوم، وهو ما يؤكد غيابه عن مواجهة بيراميدز غدا، بالإضافة إلى غياب محمد عواد بسبب أزمة تجديد عقده مع النادي.

اقرأ أيضا

اسلام عيسى يعود لقائمة بيراميدز أمام الزمالك

الزمالك يتفوق على بيراميدز في المواجهات المباشرة

وعلم كورابيا، أن جوميز سيعتمد على محمود الشناوي حارس مرمي الشاب في مواجهة الغد.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن الأشعة التي خضع لها محمد صبحي حارس مرمى الفريق أثبتت إصابته بشرخ في عظمة العضد أعلى الكتف.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن الحارس سيخضع لعلاج تحفظي لمدة أربعة أسابيع، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات، وسيتولى حراسة مرمى الزمالك في لقاء الغد أمام بيراميدز محمود الشناوي بدلاً عن محمد صبحي لإصابته.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً للقاء المرتقب.

ويحتل الزمالك المركز السادس بجدول الدوري برصيد 45 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 42 هدف وتلقت شباكه 27 هدف.

بينما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 51 هدف وتلقت شباكه 21 هدف.

حمل تطبيق كورابيا الآن