خاص..الأهلي يكشف حقيقة رحيل كولر 15 ديسمبر

تاريخ النشر: 02/12/2023
447
منذ 9 شهور
كولر

بعكس المتوقع وما هو معروف عن النادي الأهلي ، خرجت بعض التقارير الصحفية لتزعم أن مسئولو القلعة الحمراء بدأوا رحلة تجهيز بديل للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بدعوى أن النادي قد يتخذ قراراً بين عشية وضحاها بإقالة المدرب السويسري.

وكان كولر قد جدد عقده مع الأهلي مع نهاية الموسم الماضي لمدة موسمين قادمين، بخلاف الموسم الجاري بعدما قاد الفريق لتحقيق خمسة بطولات في الموسم الماضي، هي الدوري وكأس مصر والسوبر المصري "مرتين" ودوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ويانج أفريكانز

خاص.. الأهلي يضحى بـبيع لاعبين سوبر لتوفير العملة الصعبة 

لكن البعض بدأ يتحدث مؤخراً عن إمكانية رحيل كولر في أي وقت من الموسم الجاري، بل أن هناك من ذهب إلى أن إدارة القلعة الحمراء قد تُطيح بالمدرب السويسري يوم 15 ديسمبر الجاري، وهو موعد المباراة المتوقعة والمرتقبة للأهلي أمام إتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية.

الأهلي سوف يستهل بطولة مونديال الأندية يوم 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من مباراة إتحاد جدة وأوكلاند سيتي النوزيلندي، وهي مباراة تبدو فيها فرص فوز الفريق السعودي كبيرة للغاية، لذا من المتوقع أن تكون أول مباراة للأهلي في مونديال الأندية يوم 15 ديسمبر أمام إتحاد جدة المُلقب بـ"النمور" أو العميد.

مستوى الأهلي المتراجع هذا الموسم لاسيما بعد خسارة بطولة السوبر الأفريقي في سبتمبر الماضي أمام إتحاد العاصمة الجزائري، ثم الخروج من بطولة الدوري الأفريقي في أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى التراجع الملحوظ محلياً هذا الموسم، جعل البعض يزعم أن إدارة الأهلي تُفكر في إقالة كولر لو حقق الفريق نتائج سيئة في مونديال الأندية وغادر البطولة مُبكراً.

وعلم كورابيا من مصدر داخل النادي الأهلي، أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، موضحاً أن كولر يلقى دعم ومساندة الجميع في النادي ولا يمكن التفكير في إقالته مهما كانت النتائج في كأس العالم للأندية.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا" عن دعم النادي للمدرب السويسري رغم التراجع الأخير في مستوى الفريق، وهو ما ظهر بوضوح في التعادل مع الجونة وسموحة محلياً، ثم يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله مساء السبت في دوري الأبطال.

حمل تطبيق كورابيا الآن