ميكالي يوجه رسالة للجماهير.. سنقاتل حتى النهاية

تاريخ النشر: 25/07/2024
15
منذ شهر
ميكالي

علق المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، روجيرو ميكالي، عن رأيه في التعادل مع منتخب الدومينيكان في المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024". 

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين منتخب مصر والدومينيكان في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس.

اقرأ أيضا

انتهاء أزمة تأشيرات بعثة مصر المشاركه في الأولمبياد

قائمة مباراة أساطير الأهلي والزمالك ضد منتخب الأندية المصرية

وقال ميكالي في تصريحات صحفية: "التعادل مع الدومينيكان في بداية المشوار لمنتخب مصر الأولمبي لا يعني خروجنا من المنافسة في أولمبياد باريس".

وتابع:"حقا صادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان، رغم أننا لم نقدم أدائنا المعهود ولكن أنا أثق في اللاعبين لأنهم لا يزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير".

وأشار إلى أن اللاعبين قد تأثروا سلبيًا بالأجواء المضغوطة، ولكن في نفس الوقت لديهم القدرة على تصحيح الأوضاع والاستفادة من الفرصة. 

وأضاف قائلاً: "المنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبرى تتسم بحمى البداية".

وتابع المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي: "الدومينيكان ليس منافسًا سهلاً كما يعتقد البعض، فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، ولم يكن لدينا الحظ في أكثر من 4 فرص كانت قادرة على تحقيق الفوز لصالحنا".

وأكد ميكالي أن اللاعبين سيقاتلون من أجل الفوز مستطردا:"اللاعبون وأنا سنقاتل من أجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية ولا يزال أمامنا جولتين، ونحن لم نخسر الجولة الأولى، وأطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون أفضل".

حمل تطبيق كورابيا الآن