خاص| بفرمان كولر ضد وسام.. كهربا يقود هجوم الأهلي أمام المصري

تاريخ النشر: 25/07/2024
4095
منذ شهر
وسام

يستعد الأهلي لملاقاة المصري البورسعيدي، في مواجهة جماهيرية منتظرة تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وسيكون الأهلي ضيفًا على بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

البعثة المصرية تغادر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

خاص| صفقة بيراميدز الصيفية تحسم انتقال مصطفي فتحي إلى الزمالك

وتقام مباراة الأهلي والمصري مساء يوم غدًا الجمعة، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر يتجه للاعتماد على محمود كهربا في قيادة هجوم الأهلي أمام المصري بدلاً من المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي.

وأكد مصدر في الأهلي أن وسام ابو علي سوف يخضع لفحص طبي دقيق اليوم الخميس خلال مران الفريق الرئيسي استعدادًا لمواجهة المصري.

وبحسب المصدر، فإن وسام ابو علي قد اشتكى من بعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية عقب نهاية مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز، وهو ما دفع مارسيل كولر للتفكير بمشاركة كهربا أساسي خلال مباراة المصري البورسعيدي.

وشدّد المصدر على أن مارسيل كولر يخشى من تفاقم إصابة وسام ابو علي، وهناك تفكير لتواجد اللاعب على مقاعد البدلاء خلال مواجهة المصري، والاعتماد عليه فقط في حال حاجة الفريق إلى جهوده، وفقًا لسير أحداث اللقاء.

وسيتحدد موقف وسام ابو علي النهائي من المشاركة في مواجهة الأهلي أمام المصري، خلال مران الفريق الرئيسي الذي سيقام اليوم على أرضية ملعب ستاج برج العرب قبل 24 ساعة على موعد المباراة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الان برصيد 66 نقطة، بينما يأتي المصري بالمركز الثالث وفي رصيده 52 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن