نجم الزمالك يطلب تسهيل حسم صفقة أحمد ياسر ريان.. ولاعب الأهلي يرد

تاريخ النشر: 25/07/2024
130
منذ شهر
أحمد ياسر ريان

طلب طارق يحيى نجم نادي الزمالك، من ياسر ريان لاعب الأهلي السابق، تسهيل مهمة انتقال نجله أحمد ياسر ريان إلى القلعة البيضاء.

وأكد طارق يحيى خلال تصريحاته عبر "برنامج اللعيب"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن أحمد ياسر ريان مهاجم جيد، وسبق له وأن وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك في حضور والده.

اقرأ أيضا

ميدو يتراجع عن الاعتزال..ويقرر الانضمام لهذا النادي الموسم المقبل

هيثم فاروق يهاجم اتحاد الكرة بسبب المنتخب الأولمبي

وقال طارق يحيى إن ياسر ريان والد أحمد ياسر ريان، أكد أن نجله من الممكن أن يعود إلى الأهلي، ولذلك أخذ العقود معه لحين التأكد من ذلك، لكنه لم يرد علينا منذ هذا التوقيت".

وصرح طارق يحيى بأن الزمالك يمتلك لاعبين لديهم القدرة لمساعدة أحمد ياسر ريان على التألق، وفرصة نجاحه في حال انتقاله إلى الفريق الأبيض ستكون كبيرة جدًا، لذلك يجب تسهيل مهمة انتقاله إلى الفريق.

ورد ياسر ريان على تصريحات طارق يحيى بخصوص اقتراب أحمد ياسر ريان من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، حيث قال: "والله العظيم نجلي لا وقع هنا ولا هنا، فهو يتواجد الآن مع سيراميكا كليوباترا ويركز مع فريقه".

وأشار ياسر ريان إلى أن نجله وقع بالفعل لنادي الزمالك، ولكنني صممت على أخد العقود، وهذا الكلام حدث منذ أربعة أشهر.

وبحسب تصريحات ياسر ريان، فإن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هو من بدأ المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان، ولكن المفاوضات توقف الآن.

واختتم ياسر ريان تصريحاته بأن نجله أحمد ياسر ريان هو من سيحدد مستقبله، ولكن تركيزه الآن مع سيراميكا كليوباترا، والنادي يرفض بيعه في الوقت الحالي سواء إلى الزمالك أو إلى أي نادي أخر في الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن