بحثا عن ميدالية أولمبية|منتخب مصر يبدأ مشواره بمواجهة الدومينيكان

تاريخ النشر: 24/07/2024
5
منذ شهر
منتخب مصر الاولمبي

يبدأ المنتخب الأولمبي المصري مشواره في أولمبياد باريس بمواجهة منتخب الدومينيكان في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مباريات دور المجموعات، من أولمبياد باريس 2024، ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم معه منتخبا أوزبكستان وإسبانيا.

ضربة البداية االيلة لمنتخب مصر مهمة وتحقيق الفوز ضروري للاقتراب من التأهل للدور التالي، أملا في الحصول على ميدالية في الاولمبياد لأول مرة في التريخ.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يبحث عن الانتصار الأول في افتتاح الاولمبياد

فيستون ماييلي يسخر من الأهلي: الأفضل في إفريقيا.. إنه عار

المنتخب الأولمبي واجه عقبات في عدم ضم 3 لاعبين فوق السن، حيث لم تنجح جهود ضم محمد صلاح، او حمدي فتحي، كما كان يرغب ميكالي في ضم محمد عبد المنعم وامام عاشور لاعبا الأهلي والذي رفض مسؤوليه فكرة الأهلي عنهم لحاجة الفريق لجهودهم لحسم بطولة الدوري الغام.

ودخل المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي معسكر مغلق في بوردو، خاض خلالها مباراتين وديتين أمام أوكرانيا وانتهت بالتعادل الإيجابي، والمباراة الثانية أمام العراق وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويتسلح منتخب مصر بعناصر مميزة في مقدمتهم، أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومحمد النني، بالإضافة إلى إبراهيم عادل ومحمود صابر ومحمد شحاتي وأحمد نبيل كوكا.

ويدخل الفراعنة المباراة الأولي بغياب محمود صابر بسبب الإيقاف بعد حصوله على طرد في المباراة النهائية لبطولة إفريقيا أمام المغرب، بينما سيغيب أحمد نبيل كوكا والذي تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر. 

حمل تطبيق كورابيا الآن