عدلي القيعي يواجه رسائل نارية للشيبي وممدوح عيد ويكشف سر خطير

تاريخ النشر: 23/07/2024
1018
منذ شهر
عدلي القيعي

رفض المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، نغمة الارتياح لدى الجماهير بحسم لقب الدوري الفوز على بيراميدز أمس موضحاأن الأحمر لم يحسم بطولة الدوري حتى الاَن.

وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية : مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عندما سئل في المؤتمر الصحفي أمس عن نسبة فوز الأهلي ببطولة الدوري حتى الآن، رد قائلا النسبة زيرو، لأن الأهلي لم ينته من مبارياته المتبقية بالبطولة.

اقرأ أيضا

عدلي القيعي يعلق على إمكانية تعاقد الأهلي مع كريستيانو رونالدو

عدلي القيعي يهاجم الزمالك: شغالين تلقيح ومفيش اعتذار رسمي صدر

 وبشأن صفقات النادي الأهلي، علق عدلي القيعي: "لا تصدق إلا ما يصرح به النادي الأهلي رسميا وكل ما يثار عن صفقات الأهلي على المواقع والمنصات الإعلامية اجتهادات وغير حقيقية".

وعلق على أزمة الشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز، قائلا: "مشكلتنا إننا غير جادين أو حاسمين في تطبيق اللوائح والقوانين وليس في قلة الكفاءات، إحنا من أقدم دول العالم ممارسة لكرة القدم ونحن من أنشأنا الاتحاد الأفريقي وعلمنا أشقاءنا الذين سبقونا الآن، زمان كنا أكثر صرامة في مواجهة الخلل ودلوقتي بناخد مجموعة من القرارات الانتقائية بما يخدم الهوى لذلك فما تنتظر أقل مما حدث".

وأوضح القيعي: "الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منذ أكثر من 15 سنة قرر مجموعة من الأسس والقواعد وأوجب على اتحاد محلي وجميع الأندية الوفاء بعدد من الشروط للمشاركة في البطولات، لكن الغريب في الأمر أن مصر الدولة الوحيدة التي تسوف في هذا النظام لا سيما في السلامة المالية والشفافية المالية، ولا يمكن أن تمارس كرة القدم ولا الانتقالات إلا بعد توافر هذا المعيار".

 وتابع: "يجب على كل ناد في مصر أن تكون إمكاناته المادية تغطي نفقاته ومصروفاته بعيدا عن التبرعات وهذا لا يحدث، يجب تطبيق هذا الأمر"، معقبا بسخرية: "اللي يلاقي الدلع وميتدعلش ربنا يحاسبه فيه أندية بتاخد الرخصة ومبتطبقش المعيار ده".

ولفت: "جمهور الأهلي ميتعادنش وكل محنة يتعرض لها الفريق يلتف الجميع تحت شعار الأهلي فوق جميع أبنائه، وهذا الشعار استوحته من مبادئ الأهلي في 1992 واحنا داخلين الانتخابات، كل مشجع من مشجعي الأهلي ينسى الخلافات الشخصية من أجل نجاح فريقه".

وختم تصريحاته: "جماهير لافيينا اللي أرسلهم الأسيوطي هما اللي كانوا بيشجعوا الأهلي، وممدوح عيد كان فيما واحد من ألتراس أهلاوي وهو حر في تصرفاته الآن ومسئوليته الآن مختلفة، ومسألة انك تتصور أن خط القناة مش بيشجع الأهلي لأ روح خط القناة هتلاقي ناس بتشجع الأهلي، جماهير الأهلي عريضة وكبيرة في كل مكان".

حمل تطبيق كورابيا الآن