خاص| الأهلي يغرم لاعبه ماليا بعد مباراة بيراميدز

تاريخ النشر: 23/07/2024
668
منذ شهر
الأهلي - بيراميدز

وقع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، غرامة مالية ضد خالد عبدالفتاح لاعب الفريق، بعد تلقيه بطاقة حمراء خلال لقاء الفريق أمام بيراميدز، الذي أقيم أمس الإثنين، وانتهى بفوز "الأحمر" بهدف دون رد، أحرزه وسام أبو علي، على استاد الدفاع الجوي.

وكشف مصدر في الأهلي لـ "كورابيا" أن بيبو أبلغ الظهير الأيمن للأهلي، بتوقيع غرامة مالية ضده، وخصمها من مستحقاته المالية في الدفعة المقبلة، بعد تعرضه للطرد خلال لقاء بيراميدز.

اقرأ أيضا

معلق الأهلي وبيراميدز يرد على هجوم جمهور الزمالك..أزمة طرد الشيبي

خاص| ورطة الأهلي في وسط الملعب تؤجل انتقال ديانج للدوري السعودي

وحسب المصدر ذاته، تنص لائحة عقوبات النادي الأهلي، على توقيع عقوبة مالية قدرها 30 ألف جنيه، وحرمان اللاعب من الحصول على مكافأة الفوز في المباراة، حال تعرضه للطرد في مباريات الدوري، لحصوله على بطاقتين صفراويين.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا بتغلبه على بيراميدز بهدف نظيف أحرزه وسام أبو علي في الدقيقة 28 من اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس على استاد الدفاع الجوي في الجولة 31 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة، وتجمد رصيد بيراميدز عند 68 نقطة، ليقترب الأهلي من درع الدوري، ويحتفظ بلقبه الغالي للمرة 44 في تاريخه، حيث يتبقى للأهلي 8 لقاءات لإنهاء الموسم مقابل 5 لمنافسه بيراميدز.

حمل تطبيق كورابيا الآن