سخرية الأهلي وشتائم نجم بيراميدز .. 7 مشاهد لا تنسى في لقاء الحسم

تاريخ النشر: 23/07/2024
153
منذ شهر
الأهلي - بيراميدز

تنوعت الأحداث المثيرة التي أعقبت مباراة الأهلي وبيراميدز بالأمس في بطولة الدوري المصري، والتي حسمها المارد الأحمر بالفوز على الفريق السماوي بهدف دون رد، ليقترب من حسم لقب المسابقة.

وحقق الأهلى فوزًا ثمينًا على بيراميدز بهدف نظيف أحرزه وسام أبو على في الدقيقة 28 من اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس على استاد الدفاع الجوى في الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضا

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المصري

الأهلي يتحرك لحسم صفقة عطية الله ..عرض جديد بمليون و200 ألف دولار

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة، وتجمد رصيد بيراميدز 68 نقطة، ليقترب الأول من درع الدوري، ويحتفظ بلقبه الغالى للمرة الــ44 في تاريخه، حيث يتبقى للأهلي 8 لقاءات لإنهاء الموسم مقابل 5 لمنافسه بيراميدز.

كورابيا يستعرض الأحداث التي أعقبت اللقاء في النقاط التالية :

الهجوم على الشيبي :

غادر محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، الملعب وسط هتافات معادية من جماهير الأهلي، وذلك بعد لقطة مثيرة للجدل مع حسين الشحات، لاعب الأهلي.

أزمة المنشطات مع بيراميدز:

تشاجر مسؤولون من نادي بيراميدز مع مسؤولي لجنة المنشطات، بعد رغبة اللجنة في أخذ عينة من الشيبي للكشف عن المنشطات، حيث شهدت الواقعة شد وجذب حتى تم أخذ العينة في النهاية.

شتائم مروان حمدي :

وجه مروان حمدي، لاعب بيراميدز، سبابًا لجماهير الأهلي، مما أثار غضبهم.

تغريدات ساخرة :

قام بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بنشر بوستات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز فريقهم، ما أثار انتقادات عدة، وسط مخاوف بعودة التعصب للساحة الرياضية من جديد.

منشور أحمد زاهر "إداري بيراميدز" :

نشر أحمد زاهر، إداري بيراميدز، منشورًا عبر حسابه على فيسبوك أعرب فيه عن عدم رضاه عن أداء التحكيم في المباراة، وتعرض فريقه للظلم لمجرد تنافسه مع الأهلي بإيقاف عدد من أهم نجومه في فترات مختلفة على رأسهم رمضان صبحي، والشيبي، وتراجع اتحاد الكرة عن اتفاقه مع النادي بخروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأوليمبي، لخوض مباراة الأهلي.

لقطة مثيرة للجدل لمصور التليفزيون :

رقص مصور تلفزيوني فرحًا بفوز الأهلي، مما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت تقارير صحفية تؤكد تعرضه لعقويات خلال الفترة المقبلة.

غضب مصطفى فتحي وصدمة إمام عاشور

تسبب تغيير المدير لفني لبيراميدز يورتشتش، لنجم الفريق مصطفى فتحي خلال الشوط الثاني، في حالة من الغضب للاعب الذي رفض التجاوب مع تحية المدرب، فيما أظهرت الكاميرات نقاش متصاعد بينه نجم الزمالك السابق وشريف إكرامي حارس الفريق على دكة بدلاء الفريق السماوي.

في المقابل، شعر إمام عاشور نجم الأهلي بالصدمة، بعد قيام مارسيل كولر المدير الفني للفريق باستبداله، في بداية الشوط الثاني، غير أن خالد بيبو مدير الكرة احتوى الأزمة سريعًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن