خاص| بيبو يحتوى غضب إمام عاشور .. "أزمة بسبب تجاهل تعليمات كولر"

تاريخ النشر: 23/07/2024
101
منذ شهر
الأهلي - إمام عاشور

سيطرت حالة من الغضب على إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق باستبداله خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز في الدوري.

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا على حساب بيراميدز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

فيفا يهاجم روابط الأندية ويرد على شكوي فيفبرو أمام المفوضية

معلق الأهلي وبيراميدز يرد على هجوم جمهور الزمالك..أزمة طرد الشيبي

وقرر مارسيل كولر استبدال إمام عاشور في وقت مبكر من شوط المباراة الثاني أمام بيراميدز، وهو ما أثار علامات الغضب على وجه اللاعب أثناء خروجه من الملعب.

وعلم "كورابيا" أن السبب وراء قرار مارسيل كولر باستبدال إمام عاشور خلال مباراة بيراميدز، هو تراجع مستوى اللاعب خلال المباراة.

وأكد مصدر في الأهلي أن كولر شعر بتراجع مستوى إمام عاشور، خاصة في ظل هجوم بيرميدز المستمر من أجل تسجيل هدف التعادل، وعدم قيام اللاعب بدوره الدفاعي على أكل وجه، لذلك قرر استبدال اللاعب، والدفع بزميله محمد مجدي قفشة بدلًا منه.

وبحسب المصدر، فإن مارسيل كولر احتوى غضب إمام عاشور عقب نهاية المباراة، خاصة وأن اللاعب لم يصدر منه أي تصرفات خارجة عقب استبداله.

وقال المصدر أن خالد بيبو أيضًا قام بتهدئة إمام عاشور، مشيرًا إلى أن كولر لم يصدر أي عقوبات ضد اللاعب، وسيكون جاهزًا لمباراة الفريق القادمة أمام المصري بصورة طبيعية.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المصري مساء يوم الجمعة القادمة، في المباراة المؤجلة من الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن