فتح الله: الأهلي يستحق اللقب والشناوي يتحمل جزء من الهدف

تاريخ النشر: 23/07/2024
29
منذ شهر
الاهلي

علق محمود فتح الله لاعب الزمالك السابق ومدرب بيراميدز السابق، على خسارة بيراميدز أمام الأهلي ، في المباراة التي جمعتهما بالأمس، ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية، إن بيراميدز واجه منافسا متمرسا ويمتلك مقومات البطل، ومن أجل التفوق والفوز عليه يجب الا يفوز عليك في المباراتين، مؤكدًا أن الأهلي يستحق الفوز بالدوري هذا الموسم مليون في المائة.

اقرأ أيضا

بالصور| محمد الشيبي ساخرا من جماهير الأهلي..ظهرت الأخلاق والقيم

بيراميدز يرفض خضوع الشيبي لكشف المنشطات بعد مباراة الأهلي..مفاجأة

وأضاف، أحمد الشناوي يتحمل جزء من هدف وسام أبو علي بسبب الخروج مبكر من مرماه، مضيفًا أن مدرب بيراميدز كان عليه أن يخرج اللاعبين من الضغوط.

وأوضح، أن مدرب بيراميدز كان مشدود طوال المباراة، وهذا يصل للاعبين، كمدرب يجب أن تتعلم من أخطائك، اليوم كرر نفس الخطأ، وأشرك أحمد توفيق رغم وجود كريم حافظ على دكة البدلاء، وكان عليه استغلال إجهاد الأهلي وخوض الأخير لـ مباراة كل 3 أيام.

واختتم: تدخل الشيبي على حسين الشحات لا أحب هذه الأمور لقطة صعبة، الشيبي الفترة الأخيرة الضغوط عليه غير طبيعية، وغير مقبول هذا التدخل.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ستاد الدفاعي الجوي، ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري. 

حمل تطبيق كورابيا الآن