بالصور| محمد الشيبي ساخرا من جماهير الأهلي.."ظهرت الأخلاق والقيم"

تاريخ النشر: 23/07/2024
211
منذ شهر
الأهلي - الشيبي

سخر المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، من الهتافات التي تعرض لها من جانب جماهير النادي الأهلي، بعدما تعرض للطرد عقب تدخله العنيف على قدم حسين الشحات.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن مباريات الإسبوع الحادي والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

هرفع عليك قضية| حسين الشحات يقرر مقاضاة نجم الزمالك.. ماذا حدث؟

بيراميدز يرفض خضوع الشيبي لكشف المنشطات بعد مباراة الأهلي..مفاجأة

وشهدت المباراة أزمة كبيرة بعد تدخل محمد الشيبي بشكل عنيف على قدم حسين الشحات لاعب الأهلي، ليقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب بيراميدز.

ونشر محمد الشيبي عدد من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي تتناول التجاوزات والهتافات التي تعرض لها من جانب جماهير الأهلي خلال المباراة.

وأكد الشيبي أن جماهير الأهلي تجاوزت في حقه خلال مباراة بيراميدز أمام الأهلي في الدور الأول، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وهو ما تكرر خلال مباراة الدور الثاني التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وعلق محمد الشيبي عبر خاصية الإستوري على الإساءات التي تعرض لها من جماهير الأهلي قائلاً: "في ستاد القاهرة الدولي وفي ملعب الدفاع الجوي ظهرت القيم والأخلاق".

الشيبيالشيبيالشيبي

ونشر الشيبي صورة أخرى للدفاع عن نفسه، والتي علق عليها قائلاً: "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان ولم أتعود في حياتي على طأطأت الرأس امام اي كان".

الشيبي

حمل تطبيق كورابيا الآن