بيراميدز يرفض خضوع الشيبي لكشف المنشطات بعد مباراة الأهلي..مفاجأة

تاريخ النشر: 23/07/2024
180
منذ شهر
الشيبي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أسباب رفض نادي بيراميدز خضوع المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز لكشف المنشطات، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن مباريات الإسبوع الحادي والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

هرفع عليك قضية| حسين الشحات يقرر مقاضاة نجم الزمالك.. ماذا حدث؟

كولر : حققنا فوزا مستحقا امام بيراميدز.. وأشكر جماهير الأهلي

وشهدت المباراة أزمة كبيرة بعد تدخل محمد الشيبي بشكل عنيف على قدم حسين الشحات لاعب الأهلي، ليقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب بيراميدز.

وبحسب تصريحات مصطفى الراسخ مراسل برنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، فإن هناك 3 لاعبين من النادي الأهلي خضوا لفحص المنشطات عقب نهاية المباراة، وهم محمد عبدالمنعم ومحمد مجدي قفشة وخالد عبدالفتاح.

وأكد مصطفى الراسخ أنه تم سحب عينة المنشطات أيضًا من 3 لاعبين في فريق بيراميدز، وهم وليد الكرتي وأحمد سامي ومحمد الشيبي.

وتطرق مراسل برنامج "الماتش" للحديث عن حدوث أزمة بين طبيب نادي بيراميدز مع مسئولي الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، بسبب طلب خضوع محمد الشيبي لفحص المنشطات.

وتابع: طبيب نادي بيراميدز اعترض على طلب لجنة مكافحة المنشطات بخصوص خضوع محمد الشيبي لكشف المنشطات، وذلك بسبب الحالة النفسية التي يعاني منها اللاعب بعدما تعرض للطرد خلال المباراة.

وأضاف: لجنة مكافحة المنشطات رفضت اعتراض طبيب بيراميدز، وتمسكت بخضوع الشيبي لكشف المنشطات وسحب عينة من اللاعب.

وزاد: بحسب القوانين واللوائح فإن أي لاعب يتم طرده في المباراة، يجب أن يخضع لكشف المنشطات، مشيرًا إلى أن عضو لجنة المنشطات أبلغه بأن لاعبي بيراميدز ظهر عليهم التوتى أثناء سحب العينات.

واختتم مصطفى الراسخ تصريحاته بأن جماهير الأهلي قامت بالهجوم على محمد الشيبي بعد تدخله العنيف على قدم حسين الشحات، كما كان هناك إشارات من لاعبي بيراميدز تجاه جماهير القلعة الحمراء المتواجدة في المدرجات.

حمل تطبيق كورابيا الآن