خالد قمر يعلن اعتزاله كرة القدم

تاريخ النشر: 22/07/2024
33
منذ شهر
خالد قمر

أعلن مهاجم الزمالك ولاعب منتخب مصر السابق خالد قمر، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي بعد مسيرة طويلة امتدّت نحو 20 عامًا داخل المستطيل الأخضر.

وقال خالد قمر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مش لاقى كلام أوصف بيه شعوري دلوقتي وأنا ببعد عن المستطيل الأخضر كلاعب ولكني أسعى بكل طاقتي لأكون معكم في عالم الساحرة المستديرة".

اقرأ أيضا

خاااص.. أول قرار من لأهلي ضد الشحات وعاشور بعد طردهما من المنتخب

االعنصرية تعكر فرحة انتصار ريال مدريد على مايوركا.. ماذا حدث؟

وأكد خالد قمر أن ارتباط اسمه بنادي الزمالك هو الأفضل في مسيرته الكروية، متابعًا:"ارتداء تيشرت منتخب مصر شرفًا كبيرًا كل لاعب يتمناه".

وتابع لاعب الزمالك السابق: "وأذكركم بأفضل لحظات حياتي، وأنا مع الاتحاد السكندري، وزعيم الثغر تسجيل الأهداف بقميص سيد البلد يجعلني سعيدا دائما وخصوصا في حضور جماهيره التى دعمتني كثيرا ولن أنسى مساندتهم ليا في أصعب الأوقات".

ووجه خالد الشكر لكل من سانده من لاعبين ومدربين خلال مسيرته الكروية، بالإضافة لجماهير الزمالك والاتحاد السكندري على مساندتهم الدائمة.

واختتم:"انتهت مسيرتي لاعبًا، ولن ينتهي شغفي لكرة القدم، مسيرة طويلة امتدّت نحو 20 عامًا، مثلت خلالها 8 أندية في الدوري الممتاز، على رأسهم أصحاب القاعدة الجماهيرية الكبيرة الزمالك والاتحاد السكندري وطنطا، سجلت خلالها 77 هدفًا".

حمل تطبيق كورابيا الآن