نادي إنجليزي ينقذ فيليكس من كابوس أتلتيكو مدريد و"لعنة" برشلونة

تاريخ النشر: 22/07/2024
114
منذ شهر
جواو فيليكس - برشلونة

شهدت الساعات الماضية دخول أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في سباق التعاقد مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد الذي تمت إعارته إلى برشلونة الموسم الماضي.

وسيعود جواو فيليكس إلى تدريبات أتلتيكو مدريد من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد، وذلك بعد نهاية إعارته إلى برشلونة.

اقرأ أيضا

جوميز يفاجئ الجماهير .. والزمالك يكشف خطة الميركاتو الحقيقية

مفاجأة تسعد اتحاد جدة .. مانشستر سيتي يتحرك لضم بديل دي بروين

ويرغب جواو فيليكس بالاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل، ولكن إدارة النادي الكتلوني لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد بخصوص تجديد إعارة اللاعب حتى الآن.

وطلب المدرب الألماني هانز فليك من إدارة برشلونة محاولة تجديد إعارة جواو فيليكس لمدة موسم جديد، لكن أتلتيكو مديد يتمسك بعودة المهاجم البرتغالي إلى الفريق أو قيام البارسا بتفعيل شراء عقد اللاعب.

وبحسب الصحفي الإيطالي المعروف "فابريزيو رومانو"، فإن نادي أستون فيلا الإنجليزي يرغب في التعاقد مع جواو فيليكس هذا الصيف.

وأكد فابريزيو رومانو من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أن تعاقد أستون فيلا مع جواو فيليكس سيكون صعبًا من الناحية المالية، ولكن النادي الإنجليزي يتمسك بحظوظه في التعاقد مع النجم البرتغالي.

الجدير بالذكر أن جواو فيليكس قد ظهر بمستوى متوضع مع برشلونة خلال منافسات الموسم الماضي، حيث خاص اللاعب 44 مباراة مع البارسا، سجل خلالها 10 أهداف، وقام بصناعة 6 أهداف أخرى.

حمل تطبيق كورابيا الآن