جوميز يفاجئ الجماهير .. والزمالك يكشف "خطة الميركاتو الحقيقية"

تاريخ النشر: 22/07/2024
224
منذ شهر
جوميز

أثارت تصريحات المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، جدلًا واسعًا في أوساط النادي والجماهير، حيث طالب بحل أزمات الفريق الحالية والتركيز على تطوير اللاعبين الحاليين بدلاً من التعاقد مع صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية.

جدل في الزمالك بسبب تصريح جوميز المثير

وتسببت تصريحات جوميز في انقسام بين جماهير الزمالك، حيث يؤيده البعض في سعيه لحل أزمات الفريق من الداخل، وإنهاء أزمة المستحقات والرواتب المتاخرة، والتخلص من العناصر غير المفيدة بشكل يحقق استفادة مادية للنادي، بينما يرى آخرون ضرورة تدعيم الفريق بعدد كبير من اللاعبين الجدد، للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

قرار ناري من جوميز لـ سداسي الزمالك

تعليق مثير من جوميز بعد الفوز على بروكسي

ويرى البعض أن تصريحات جوميز تشير إلى وعيه بواقع الزمالك الحالي، ورغبته في إيجاد حلول جذرية تعيد للفريق بريقه، لكن يبقى على المدرب إثبات قدرته على ترجمة أفكاره على أرض الواقع، وتحقيق النتائج المرجوة، مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات الجماهير واحتياجات الفريق.

ويرى المدير الفني للزمالك أنه من الأفضل التركيز على حل أزمات الفريق الحالية وتطوير قدرات اللاعبين الحاليين بدلاً من التسرع في التعاقد مع صفقات جديدة قد لا تلبي احتياجات الفريق.

وحاول جوميز في المباريات الأخيرة للزمالك في الدوري، الدفع بعدد من الناشئين، ومواهب كروية مميزة بين لاعبي القطاع، حتى يتم الاعتماد عليهم في المستقبل، بدلًا من الاعتماد على الصفقات الخارجية.

الزمالك يكشف خطة جوميز 

وتؤكد مصادر داخل الزمالك، أن المناقشات جارية مع جوميز لتدعيم الفريق، حيث أشار لرغبته لإضافة لاعبين جدد في بعض المراكز، لكنه يرغب أن يتم ذلك بهدوء، حتى يتمكن النادي من ضم العناصر التي ستقدم الإضافة للفريق.

ويواجه جوميز تحديات كبيرة في تطبيق أفكاره، خاصةً مع تطلعات الجماهير العالية لتحقيق البطولات وتحسين أداء الفريق، والمطالبات بالتعاقد مع صفقات عديدة لتدعيم مراكز حراسة المرمى، وقلب الدفاع، ظهير أيسر، ولاعب وسط "رقم 6"، وجناح أيسر، ومهاجم.

حمل تطبيق كورابيا الآن