بعدما تسبب بإقصاءهم من دوري أبطال أوروبا..باريس يفاوض خليفة مبابي

تاريخ النشر: 22/07/2024
84
منذ شهر
سانشو

يواصل نادي باريس سان جيرمان محاولات البحث عن التعاقد مع لاعب جديد في خط الهجوم، لتعويض رحيل النجم الفرنسي رحيل كيليان مبابي.

ورفض مبابي تجديده تعاقده مع باريس سان جيرمان، لينتقل اللاعب إلى ريال مدريد بشكل رسمي في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

صالح جمعة يهاجم الزمالك بسبب مستحقات شقيقه النادي هيدفع غصب عنه

حقيقة حصول الزمالك على توقيع عمر الساعي..وموقف الأهلي وبيراميدز

ويعمل باريس سان جيرمان على التعاقد مع صفقة كبرى بمركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لرغبة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

سانشو بديل مبابي في باريس سان جيرمان

وبحسب شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان قد تقدم بعرض رسمي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع جادون سانشو هذا الصيف.

وذكرت الشبكة العالمية أن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، هو من طلب التعاقد مع جادون سانشو، بعدما استعاد اللاعب بريقه من جديد خلال فترة إعارته إلى بروسيا دورتموند الألماني منتصف الموسم الماضي.

وينتظر باريس سان جيرمان معرفة شروط نادي مانشستر يونايتد للموافقة على رحيل سانشو في الميركاتو الصيفي، تمهيدًا لحسم الصفقة في حال موافقة إدارة النادي الإنجليزي على بيع اللاعب.

الجدير بالذكر أن جادون سانشو كان قد تسبب بإقصاء باريس سان جيرمان من دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما قاد بروسيا دورتموند لتحقيق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدور نصف النهائي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن