مفاجأة تسعد اتحاد جدة .. مانشستر سيتي يتحرك لضم بديل دي بروين

تاريخ النشر: 22/07/2024
190
منذ شهر
دي بروين

يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية، تحسبًا لرحيل البلجيكي كيفين دي بروين.

ويحظى كيفين دي بروين باهتمام كبير من جانب بعض أندية الدوري السعودي، وفي مقدمتها نادي الاتحاد الذي يسعى بقوة للتعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضا

صالح جمعة يهاجم الزمالك بسبب مستحقات شقيقه النادي هيدفع غصب عنه

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة دونجا وموعد العودة للتدريبات

ويرتبط دي بروين بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل، وهو ما قد يعجل برحيل اللاعب عن النادي الإنجليزي هذا الصيف، خوفًا من خسارته بشكل مجاني عقب نهاية تعاقده.

وكان لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين، قد صرح في وقت سابق بأنه يرحب بفكرة اللعب في الدوري السعودي، وهو ما يزيد من حظوظ الاتحاد لحسم الصفقة.

مانشستر سيتي يحدد بديل دي بروين

وبحسب صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع إيبيريتشي إيز لاعب وسط فريق كريستال بالاس خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن إيبيريتشي إيز هو البديل والمرشح المفضل بالنسبة لنادي مانشستر سيتي، من أجل تعويض رحيل كيفين دي بروين في المستقبل.

وتعمل إدارة مانشستر سيتي على إغراء نادي كريستال بالاس بمقابل مالي كبير للموافقة على رحيل  إيبيريتشي إيز، حيث ترصد إدارة السيتي 68 مليون يورو لحسم التعاقد مع اللاعب الإنجليزي صاحب الـ26 عامًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن