خاص| صدمة كبرى للمنتخب الأولمبي .. شكوك حول استبعاد نجم الأهلي

تاريخ النشر: 22/07/2024
64
منذ شهر
المنتخب الأولمبى

تحوم الشكوك حول قدرة أحمد نبيل كوكا لاعب المنتخب الأولمبى، على المشاركة مع المنتخب في الأولمبياد بصفة عامة وفي دور المجموعات بصفة خاصة بعد إصابته في معسكر الفراعنة الذي أقيم في مدينة بوردو الأسبوع الماضي.

وعلم "كورابيا" أن أحمد نبيل كوكا تعرض لكدمة في وجه القدم في مباراة أوكرانيا، وبدأ مرحلة التأهيل، ومن المقرر أن يتم حسم  موقفه خلال ساعات.

اقرأ أيضا

مران قوي لـ منتخب مصر الأولمبي استعدادا لمواجهة الدومينيكان

منتخب مصر الأولمبي يصل نانت ويستعد اليوم للدومينكان

وكشف مصدر مطلع في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى أن كوكا قد يتم استبداله لحين تعافيه وضم لاعب آخر من القائمة الاحتياطئية التي ضمها ميكالي.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي كالتالي:

حراسة المرمى : حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا

خط الدفاع : محمد طارق، حسام عبدالمجيد، أحمد عيد، محمد حمدي، عمر فايد، كريم الدبيس، أحمد سيد عبدالنبي، محمد مغربي.

 الوسط : محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، زياد كمال، أحمد قطة، أحمد نبيل كوكا 

الهجوم : إبراهيم عادل، أسامة فيصل، مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر، أحمد سيد زيزو.

وانضم الثنائي محمد النني بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو لقائمة منتخب مصر الأولمبي، بعد رفض الأهلي انضمام الثنائي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، بالإضافة لرفض بيراميدز انضمام لاعبه مصطفى فتحي خلال مجريات البطولة.

وواصل المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته القوية اليوم، استعدادًا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يلتقي مع جمهورية الدومينيكان يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

سيطر الحماس والإصرار والجدية على أداء اللاعبين خلال التدريبات، حيث اتسمت أجواء التدريب بالروح القتالية وارتفاع نسبة التركيز على تنفيذ تعليمات المدير الفني للمنتخب، البرازيلي روجيرو ميكالي.

من ناحية أخرى، عقد بيدرو المنسق العام للمجموعة الثالثة اجتماعًا تنسيقيًا مع الجهاز الإداري والإعلامي للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، وذلك تحضيراً لبدء منافسات المجموعة. حضر الاجتماع محمود حرب المدير الإداري للمنتخب، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي، وأحمد أيهاب الإداري.

وتناول الاجتماع مناقشات ومباحثات حول مختلف شئون المنتخب، حيث تم الاتفاق على إقامة تدريب الفراعنة يوميًا الساعة السادسة مساءً، وهو نفس موعد المباراة الأولى. كما تقرر فتح التدريب لوسائل الإعلام قبل 15 دقيقة من بدء التدريب الختامي يوم الثلاثاء.

وسيسمح للمدرب وثلاثة لاعبين بإجراء مقابلات إعلامية مع مختلف وسائل الإعلام، مع ضرورة تواجد المدير الفني أو المدرب المساعد في مؤتمر صحفي يُعقد قبل المباراة بساعة. كما سيتوجب على الفريق الوصول قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، وبدء التسخين قبل المباراة بنحو 50 دقيقة.

ويخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم هذه البطولة بمعنويات عالية وتطلعات كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية تُسعد الجماهير المصرية.

وتُعد مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية فرصة هامة للاعبين الشباب لإبراز مواهبهم وإمكانياتهم على المستوى الدولي، واكتساب الخبرات من خلال الاحتكاك بمنتخبات قوية من مختلف أنحاء العالم.

حمل تطبيق كورابيا الآن