موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الداخلية بثنائية أوباما

تاريخ النشر: 21/07/2024
476
منذ شهر
الزمالك

تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على حساب الداخلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

وحقق الزمالك انتصار مستحق أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف، ليتأكد هبوط الداخلية بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل. 

اقرأ أيضا

الداخلية يقلص الفارق أمام الزمالك بهدف أول من علامة الجزاء

بهدف يوسف أوباما.. الزمالك يتقدم على الداخلية في الشوط الأول

وتقدم يوسف أوباما بالهدف الأول لصالح الزمالك عند الدقيقة 18، بعد خطأ فادح من حارس الداخلية، بعدما مرر الكرة بالخطأ لتصل إلى عمر جابر الذي أرسل عرضية إلى أوباما، ليضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

وعاد يوسف أوباما ليسجل الهدف الثاني لفريق الزمالك، بعد عرضية من حمزة المثلوثي اصطدمت بمدافع الداخلية ووصلت إلى أوباما، ليضعها في الشباك عند الدقيقة 55.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الداخلية عند الدقيقة 65، ليسجلها إيهاب سمير ببراعة، وتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 2/1.

وارتقى الزمالك بهذه النتيجة إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة، بينما يتوقف رصيد الداخلية عند 19 نقطة، ويستمر الفريق بالمركز الأخير في قائمة الترتيب.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وسيلتقي الزمالك في المباراة القادمة أمام بيراميدز، في المباراة المؤجلة من الإسبوع الثامن عشر من عمر منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

وتحدد موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 26 من شهر يوليو الجاري.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن